الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / آبل تقوم باصدار التحديث الثاني لنظام IOS 9 مع بعض الاصلاحات

آبل تقوم باصدار التحديث الثاني لنظام IOS 9 مع بعض الاصلاحات

(المستقلة)…Mac OS X El Capitan ليس هو الشيء الوحيد الذي قامت شركة آبل بإصداره اليوم، فقد قامت شركة آبل كذلك بإصدار التحديث الثاني لنظام iOS 9، على الرغم من أنه لم يمضي الكثير من الوقت منذ أن قامت شركة آبل بإصدار تحديث iOS 9.0.1. وكما يمكنك أن تتوقع، فتحديث iOS 9.0.2 الجديد يجلب معه بعض الإصلاحات الهامة المرتبطة بالبيانات الخلوية، وإستقرار التطبيقات، وتفعيل iMessage.

تحديث iOS 9.0.2 يجلب معه أيضا الإصلاح للمشكلة في الخاصية التي تسمح للمستخدمين بتفعيل أو تعطيل تطبيق إستخدام البيانات الخلوية في الإعدادات، كما أنه يعمل على حل المشكلة التي تحول دون تفعيل iMessages لبعض المستخدمين.

هذا التحديث يحسن أيضا إستقرار Podcasts ويصلح المشكلة التي تتسبب في بعض الأحيان بتدوير الشاشة بشكل غير صحيح عند ظهور تنبيهات جديدة. وهناك أيضا الإصلاح لمشكلة النسخ الإحتياطي للبيانات على iCloud والتي تتسبب في إيقاف هذه الخدمة عند بدء التحديث اليدوي.

كما أشرنا سابقا، فقد قامت شركة آبل بإصدار تحديث iOS 9.0.2 بعد أسبوع واحد فقط من إصدار تحديث iOS 9.0.1 والذي يأتي هو الآخر لإصلاح عددا من المشاكل الأخرى والتي ظهرت في نظام iOS 9.0. وبطبيعة الحال، فمن الجيد أن نرى شركة آبل تعمل بجد لإصدار تحديثات الصيانة بسرعة لكي لا يقلق المستخدمين حول أية مشكلة لفترة طويلة من الزمن

اترك تعليقاً