اخبار العراق على مدار الساعة|الثلاثاء, سبتمبر 2, 2014
الرئيسية » اخر الاخبار » القاعدة تتبنى تفجيرات بغداد الارهابية يوم الثلاثاء

القاعدة تتبنى تفجيرات بغداد الارهابية يوم الثلاثاء 

484287_556810471016158_261478697_n

بغداد ( إيبا ).. تبنى ما يسمى تنظيم “دولة العراق الإسلامية”، في بيان اليوم الاربعاء، التفجيرات الارهابية التي استهدفت أمس مناطق في بغداد ما أسفر عن استشهاد واصابة مالا يقل عن 200 شخص.

وأشار البيان الذي حمل عنوان “غضبة الموحدين رداً على إعدام معتقلي اهل السنة” ونشر على مواقع تعنى بأخبار الجهاديين وبينها “حنين”، إلى أن “ما وصلكم يوم الثلثاء هو أول الغيث ومرحلة اولى لها (…) ثأراً لمن اعدمتموهم”.

واضاف إن “هذه التفجيرات جاءت ردا على تصريحات وزير العدل حسن الشمري يوم الاثنين (الماضي) والتي اكد فيها ان العراق ماض في تنفيذ احكام الاعدام”، بعد ايام من هجوم دام على وزارته استشهد فيه 30 شخصاً وتبناه تنظيم القاعدة ايضا.

واوضح البيان أن “ها هي الجرعة الاولى من الرد تصلكم (…) ليعلم اتباعكم (…) انهم سيدفعون ثمن افعالكم وتصريحاتكم بحورا من دمائهم”.

وكانت العاصمة بغداد قد شهدت يوم أمس الثلاثاء 18 تفجيرا إرهابيا في مناطق مختلفة وبسيارات مفخخة وعبوات ناسفة، أدت وحسب حصيلة رسمية إلى إستشهاد 50 شخصاً وإصابة 167 آخرين.(النهاية)

رد على القاعدة تتبنى تفجيرات بغداد الارهابية يوم الثلاثاء

  1. مصطفى الهاجريث

    اللهم عليك بمن سفك دماء العراقيين وعليك بالقاعدة الذين عاثوا في الارض الفساد بسفكهم لدماء الابرياء اللهم عليك بهم شل بنانهم وحطم اركانهم اللهم اهلكم واللهم لاتجعل لهم راية واجعلهم لمن خلفهم اية

اضافة تعليق