الرئيسية / اخر الاخبار / زيادة رواتب الموظفين ستُصرف باثر رجعي بعد اقرار موازنة العام 2014
رواتب الموضفين

زيادة رواتب الموظفين ستُصرف باثر رجعي بعد اقرار موازنة العام 2014

بغداد (المستقلة)…اكدت اللجنة المالية النيابية ان زيادة رواتب الموظفين ستصرف باثر رجعي بعد اقرار موازنة العام 2014، اذ بلغت التخصيصات المالية لهذه الزيادات ترليونين و250 مليار دينار عراقي، وهي مدرجة ضمن الموازنة العامة للدولة.

وقالت عضوة اللجنة المالية النيابية نجيبة نجيب في تصريح صحفي أطلعت عليه (المستقلة)… اليوم ان “العمل بسلم الرواتب الجديد سيتم مطلع العام المقبل، الذي يشمل الدرجات من العاشرة الى الخامسة وبنسب متفاوتة حسب الدرجات، مشيرة الى ان “الهدف من هذه الزيادة هو مساعدة  الدرجات الوظيفية الدنيا، وان التخصيصات المالية لتنفيذ هذا القرار هي بمقدار ترليونين و250 مليار دينار عراقي مدرجة ضمن الموازنة لعام 2014.

واوضحت انه “متى ما تمت المصادقة على الموازنة المالية ونشرها في جريدة الوقائع الرسمية ستكون الزيادة معتبرة بأثر رجعي، وان جميع الوزارات والمؤسسات المشمولة بهذه الزيادة  ملزمة بصرفها اعتبارا من الاول من كانون الثاني المقبل، مؤكدة وجود زيادة للمتقاعدين ايضا.

وكان مجلس الوزراء قرر في وقت سابق الموافقة على رفع رواتب الموظفين من الدرجة العاشرة الى الدرجة الخامسة بنسب متفاوتة وحسب الدرجة الوظيفية على ان تطبق اعتبارا من بداية العام المقبل 2014  وستكون طبقا لصلاحية مجلس الوزراء المنصوص عليها في القانون رقم 22 لسنة 2008″. (النهاية)

13 تعليقات

  1. محمد علي

    أخاف بالحلم يوزعوا علينا

  2. علي كاظم بحر

    يا شهر تصرف الرواتب

  3. علي كاظم بحر

    لماذا ﻻ تجعلو الفرحه في قلوب الناس

  4. لماا صرفت لنا في بدايت العام راتب بسلم الجديد ومن ثم تراجعت المالية من ذلك القرار
    وهل سيصرف لنا في الشهر الثاني ام كان مجرد تخدير اعصاب ولكم التقدير

  5. حسب القانون يصرف الرواتب اللموظفين حالتهم صعبه جدا واليس العبه ينفذ ويصرف شكرا

  6. تصرف في شعاراا اخر

  7. مو مشكلة ضايجين اخي العزيز المشكلة رواتبهم ملايين لا توصف يعني يقرون 60 مليون راتب تقاعدي الهم حرام لو حلال هذا جاي مو يخدم الشعب العراقي جاي يخدم نفسه علويش حررونها سنة 2003 علمود مطامعهم الشخصية مو حباً بالشعب حرام باعوا على حال الموظفين مو حرام عليكم ياحكومة مو ضربة الله اقوى حسبي الله ونعم الوكيل قال الله سبحانه وتعالى (ونمدهم في طغيانهم يعمهون)

  8. والله ملينة شوكت مو جزعنة احنة المدرسين

  9. والله ملينة شوكت مو جزعنة احنة المدرسين

  10. لايش ضايجين ما دام بئثر رجعي

  11. فضوها والله عيب عليكم موظف ياخذ 3 ملايين وموظف باقي بعدا على 400 الف وعندا كومة جهال كاعد بالاجار

  12. وا
    لله حرام عليكم يعني احنه منتضريهه على نار ونتو ابكل بساطه اتئجلون اي ليش هيه الدوله محتاجه لوبس على شعبهه لو همه الوزراء شهامهم اذا كل واحد عندة خير من الله ولشبعان ميحس با لجوعان

  13. وا
    لله حرام عليكم يعني احنه منتضريهه على نار ونتو ابكل بساطه اتئجلون اي ليش هيه الدوله محتاجه لوبس على شعبهه لو همه الوزراء شهامهم اذا كل واحد عندة خير من الله ولشبعان ميحس با لجوعان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *