اخبار العراق على مدار الساعة|الجمعة, أكتوبر 31, 2014
الرئيسية » عامة » منوعات » اعلان نتائج الانتخابات التمهيدية لكتلة الاحرار في ميسان

اعلان نتائج الانتخابات التمهيدية لكتلة الاحرار في ميسان 

كتلة الاحرار

العمارة ( المستقلة).. أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات التمهيدية لمرشحي كتلة الاحرار النيابية التابعة للتيار الصدري في محافظة ميسان عن نتائج الانتخابات التمهيدية لمجلس النواب، التي جرت في 29 من الشهر الماضي في المحافظة.
وقال المنسق الاعلامي للجنة محمد جبر في بيان ان 48 مرشحا خاضوا الانتخابات التمهيدية في عموم المحافظة، وسط اقبال شديد جدا من قبل اهالي ميسان بجميع اطيافهم.
واوضح ان المرشحين الذين حصلوا على اعلى الاصوات هم وبحسب تسلسل الاصوات (ماجد جبار عبد الحسين الغراوي، هاشم عنيد حسان الحلفي، حامد عبد علي محمد احمد الكناني ، مضر خزعل سلمان السلمان ، عبد الزهرة شرهان محمد ، رافع عبد الجبار نوشي ، حسين جبار لازم جبر الازرقي ، حسين صبري حمد خضير اللامي، رياض كاظم عداي مفتن الفرطوسي، حسين طالب خزعل شمر الشويلي).
واضاف جبر انه ستجرى مقابلة مع الفائزين بالانتخابات لبيان اهليتهم، معلنا عن فتح باب الطعن في النتائج الاولية من هذا اليوم.
ولفت المنسق الاعلامي للجنة المشرفة على الانتخابات التمهيدية الى ان عدد المراكز الانتخابية التي تم افتتاحها في ميسان هي 68 مركزا، وان عدد المرشحين الذين خاضوا الانتخابات التمهيدية في المحافظة 48 مرشحا.(النهاية).

 

اضافة تعليق