الرئيسية / عجائب و غرائب / عمليات نهب وسلب في فلوريدا.. ومشاهد تفضح اللصوص

عمليات نهب وسلب في فلوريدا.. ومشاهد تفضح اللصوص

(المستقلة)..رصدت مقاطع فيديو لحظات نهب لصوص لمحال تجارية في ولاية فلوريدا الأميركية التي واجهت إعصارا مدمرا، وأثارت هذه المشاهد صدمة الأميركيين وغضبهم.

ووفقا لمقاطع الفيديو التي انتشرت، اقتحم اللصوص مخازن بعض المحال التجارية وحملوا ما استطاعوا حمله من البضائع التي كانت بداخلها.

وقال الضابط في الشرطة ريك ماغليون: “ليس أمرا جيدا أن تدخل السجن بسبب زوج من الأحذية الرياضية، فقد كان حريا بك أن تبقى في منزلك وتعتني بهؤلاء الذين تحبهم”. وانتقد آخرون عمليات النهب وأداء الشرطة على حد سواء، لعدم قدرتها على ضبط الأوضاع التي خرجت عن السيطرة.

وأعرب عدد منهم عن غضبهم إزاء اللصوص الذين سرقوا المحال التجارية عوض أن يساعدوا الولاية التي تمر بأوقات عصيبة، وذهب بعض المغردين حد المطالبة بإطلاق النار على اللصوص والمطالبة بنشر أسمائهم على الملأ وفضحهم.

ووصفت إحدى المغردات على تويتر السرقات بـ”الإفلاس الأخلاقي”، وحسب قناة WPLG المحلية فإن فيديوهات التقطت في مدينة ميامي، رصدت مجموعة من 8 إلى 9 أشخاص يقتحمون متجرا للملابس الرياضية قبل أن ينتقلوا إلى موقع آخر، وفي لقطات أخرى حمل لصوص أجهزة تلفزيونات فوق رؤوسهم.

ويبدو أن اللصوص استغلوا حالة الفوضى التي تعيشها فلوريدا بعدما أمرت السلطات الملايين من سكان الولاية بمغادرة مكان سكنهم، خشية الإعصار الذي حرم الملايين من الكهرباء وخلف خسائر فادحة.

ولم تقف الشرطة الأميركية مكتوفة الأيدي إزاء أعمال السلب والنهب، وقالت إنها ألقت القبض على 28 شخصا من المشتبهين في ميامي، ولجأت إلى حظر التجول في تامبا أثناء الليل ونشرت مزيدا من الدوريات رغم الأوضاع الجوية الرديئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *