الرئيسية / رياضية / اليوم : حامل اللقب ريال مدريد يستهل مشواره بدورى الأبطال أمام أبويل القبرصى

اليوم : حامل اللقب ريال مدريد يستهل مشواره بدورى الأبطال أمام أبويل القبرصى

(المستقلة) … يحل أبويل نيقوسيا القبرصى ضيفًا على ريال مدريد الإسبانى “حامل اللقب” فى عقر دار الأخير ملعب “سانتياجو برنابيو” فى تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، حيث يسعى الفريق الملكى للعودة إلى طريق الانتصارات خاصة بعد سقوطه فى فخ التعادل بآخر مباراتين فى الدوري الإسباني “الليجا”.

وتنتظر جماهير ريال مدريد عودة المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث من المقرر أن يشارك اللاعب أساسيًا لأول مرة مع الفريق الملكى فى مباراة رسمية هذا الموسم فى ظل غيابه عن الليجا بسبب عقوبة إيقافه 5 مباريات من جانب الاتحاد الإسبانى لكرة القدم.

كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يعود أمام أبويل
كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يعود أمام أبويل

ويغيب عن صفوف ريال مدريد أمام أبويل، المهاجم الفرنسى كريم بنزيما للإصابة، فيما يستعيد الفريق الملكى بجانب رونالدو المدافع الفرنسى رافاييل فاران بعد اكتمال شفائه من الإصابة وتبقى مشاركة ماركو أسينسيو محل شك.

ولعل أبرز مواجهات اليوم فى الجولة الافتتاحية بدورى الأبطال، لقاء توتنهام الإنجليزى أمام بوروسيا دورتموند الألمانى، فيما يحل مانشستر سيتى الإنجليزى ضيفًا على فينورد الهولندى، ونابولى الإيطالى ضيفًا على شاختار دونيتسك الأوكرانى.

وفى مباريات أخرى، يلتقى لايبزيج الألمانى مع موناكو الفرنسى، وماريبور السلوفينى مع سبارتاك موسكو الروسى، وبورتو البرتغال مع بشكتاش التركى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *