الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / تحديث جديد من جوجل لتطبيق يوتيوب للتحكم فى سرعة الفيديوهات
201707271217181718

تحديث جديد من جوجل لتطبيق يوتيوب للتحكم فى سرعة الفيديوهات

(المستقلة) …. تختبر شركة جوجل تحديثا جديدا على تطبيق يوتيوب الخاص بهواتف الأندرويد، وهو يضم عناصر التحكم فى سرعة تشغيل الفيديو، فعلى نسخة سطح المكتب من الموقع كان المستخدمون قادرين على التحكم فى سرعة تشغيل مقاطع الفيديو لبعض الوقت، ولكن الآن هذه الميزة سيتم إطلاقها على التطبيق من خلال تحديث جديد.

تحديث يوتيوب المقبل

من المقرر أن يضم تحديث تطبيق يوتيوب المقبل على هواتف الأندرويد مزايا تسمح لك بتشغيل الفيديو بشكل أسرع أو أبطأ من سرعة تحميله الأصلية، ولم تكن هذه الإعدادات متاحة من قبل على تطبيق يوتيوب للهواتف الذكية، وسيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بمزايا تحديث التطبيق من خلال الضغط على النقاط الثلاث الموجودة فى الركن العلوى الأيسر من تطبيق يوتيوب أثناء مشاهدة مقطع فيديو، وهذا للكشف عن قائمة تتضمن خيارات للإبلاغ عن مقطع فيديو وتغيير جودة التشغيل وإضافة تسميات توضيحية مغلقة وعرض المحتوى والوصول إلى مساعدة يوتوب وقسم التعليقات وتغيير سرعة الفيديو.

تحديث يويتوب
تحديث يوتيوب

مزايا تحديث تطبيق يوتيوب

سيمكن للمستخدم من خلال تحديث يوتيوب إبطاء الفيديو إلى 0.75x أو 0.5x أو 0.25x أو تسريعها 1.25x أو 1.5x أو 2x، ولن يؤثر تغيير السرعة على مدة الفيديو التى تشاهدها، ولكن ذلك سيؤدى إلى تقليل أو زيادة التشغيل بالمعدل الذى حددته.

جدير بالذكر أن تحديث يوتيوب لم يتم إطلاقه بشكل رسمى لكل المستخدمين حتى الآن، ولكن مزايا التسريع متاحة للبعض من أجل الاختبار، ولم توجد كلمة من الشركة عن موعد الإطلاق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *