الرئيسية / ثقافة وفنون / “آوت أوف ذا بلو” … يجمع ماريتا وعاصي الحلاني وعمر دين وأغنية “راب”

“آوت أوف ذا بلو” … يجمع ماريتا وعاصي الحلاني وعمر دين وأغنية “راب”

(المستقلة).. جمع الفنان المؤلف والمنتج الموسيقي جان ماري رياشي في سلسلة حلقاته الموسيقية من “آوت أوف ذا بلو”  ،الفنان اللبناني عاصي الحلاني، وإبنته الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، ونجم برنامج “ذا فويس” عمر دين، في أغنية مشتركة.

الاغنية هي خلطة موسيقية جميلة بين “الراب” و”اللاتينو” الغربي، على كلمات عربية كتبها الفنان الشاب تيم. على لحن شهير من “بيت فريكز” وبتوزيع موسيقي مختلف وضعه جان ماري رياشي، لتغنيه ماريتا وعمر دين معاً بمشاركة من مغنّي الراب شينو.

و ظهر في الشريط الترويجي للعمل الذي ينشر قريباً على موقع “آوت أوف ذا بلو – يوتيوب”، الفنان اللبناني عاصي الحلاني، معلناً أنه وعد عمر دين بدعمه عندما شارك في برنامج الهواة “ذا فويس”، وها هو يفي بوعده.

وكان عاصي أيضاً الى جانب إبنته ماريتا الحلاني مشرفاً على خطوتها الفنية الجديدة، ومسانداً لها في هذه التجربة الغنائية الجديدة.

الكليب من إنتاج “جي أم آر ستوديوز” وشركة “فيوز”، ومن إخراج جيلبير بو زيد، الذي صوّر مشاهده في منطقتي كرم الزيتون في بيروت، وغزير في جونيه.

ونشرت “آوت أوف ذا بلو”  في حلقة ثانية من مشروعها الفني، فيديو عملية تنفيذ الأغنية والكليب الخاص بها، على أن تنشر الفيديو في الأسبوع القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *