الرئيسية / اخر الاخبار / iPhone 8 المنتظر: تاريخ الإعلان عنه، السعر وآخر التحديثات
iPhone 8

iPhone 8 المنتظر: تاريخ الإعلان عنه، السعر وآخر التحديثات

(المستقلة)… من المرجح إطلاق هاتف “آبل” المنتظر iPhone 8 في شهر أيلول المقبل، حيث سيتضمن مجموعة من الميزات الجديدة مثل شاشة العرض كبيرة ومعالج أسرع.، وإليكم اخر الأخبار حول سعر الهاتف الجديد والتحديثات التي يمكن ان يتضمنها.

متى سيكشف عن الهاتف الجديد؟

ليس هناك تاريخ محدد بعد للكشف عن iPhone 8 ومن غير المرجح ان تكشف شركة آبل عن تاريخ الإصدار الا قبل بضعة أسابيع من الحدث.

ومع ذلك، فإن شركة التكنولوجيا الأميركية سوف تكشف النقاب عن هاتفها الذكي الجديد في بداية شهر أيلول، لذا نتوقع أن نرى هذا الجهاز الجديد يظهر للعالم في ذلك الوقت.

متى سوف يُعرض الهاتف الجديد للبيع؟

من المتوقع أن نرى الهاتف الجديد في المتاجر والأسواق ابتداءً من شهر تشرين الأول المقبل، على الرغم من أن بعض الشائعات تشير إلى أن آبل قد تكافح لمواكبة الطلب الضخم عليه.

ما الجديد في الهاتف المنتظر؟

الشائعات والتسريبات حتى الآن تشير الى أن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة Amold العملاقة من الحافة إلى الحافة، والتي سوف تنتشر عبر الجبهة بأكملها من الهاتف.

هذه الشاشة الجديدة سوف تسمح بجعل الهاتف الذكي الجديد أصغر حجماً في حين يشمل شاشة كبيرة. ومن المتوقع أيضاً أن يتميز المعالج بسرعة فائقة وشحن لاسلكي وكاميرا مزدوجة جديدة.

ويعتقد أيضاً ان تكون آبل مخططة لتضمين جهاز استشعار بصمات الأصابع تحت الشاشة لتجنب القضايا التي تواجه مستخدمي سامسونغ حالياً مع الماسح الضوئي على شاشتها.

كم سيبلغ سعر الهاتف؟

على الرغم من أن لا أحد يعرف في الواقع التكلفة الحقيقية لآيفون 8 الا انه يعتقد أن الهاتف الذكي الجديد سيكون الأغلى حتى الآن.

وقد تحدثت بعض الشائعات عن بلوغ سعره أكثر من 1000 دولار، والنموذج الأكبر قد يتخطى حاجز الـ 1000 باوند في المملكة المتحدة.

ما هو نظام التشغيل الذي سيتضمنه الهاتف الجديد؟

أعلنت شركة آبل أخيراً عن نظام التشغيل IOS 11 الجديد كلياً، والذي يأتي بتحديثات ومميزات جديدة بما في ذلك تحسينات في التصوير الفوتوغرافي، ونظامي سيري وآبل للدفع، كما ستحصل خرائط آبل على تحديث جديد ومركز تحكم جديد قابل للتخصيص.(النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *