الرئيسية / سياسية / المحلاوي : الوضع الانساني في الموصل كارثي
عادل المحلاوي

المحلاوي : الوضع الانساني في الموصل كارثي

(المستقلة)..وصف النائب عادل خميس المحلاوي الوضع في مدينة الموصل بالكارثي وانه من اكبر الكوارث التي حلت بالانسانية في العصر الحديث.

وقال المحلاوي ؛ هناك عشرات الالاف من المدنيين ما زالوا محاصرين في الموصل وتستخدمهم عصابات داعش الارهابية دروعا بشرية ويعانون من انعدام الغذاء والدواء بشكل كامل فضلا عن وضعهم المميت تحت نيران الحرب، مما يتطلب من الحكومة والتحالف الدولي بالاسراع بتحريرهم وانقاذهم من الموت المحدق بهم وخاصة الاطفال والشيوخ.

واضاف: ان ما يحدث في الموصل يصعب وصفه والتعبير عنه من خلال بيان او تصريح كون هناك كارثة حقيقية يتعرض لها المدنيين وان اعداد كبيرة من الشهداء والجرحى يوميا يسقطون فضلا عن المجاعة والامراض التي تفتك بهم .

وتابع؛ انهناك للاسف الشديد ضعف اعلامي في نقل حجم الكارثة وعدم اكتراث من قبل المجتمع الدولي لما يجري من مجازر بحق المدنيين يوميا على ايدي عصابات داعش الارهابية، حيث لازالت الجثث ملقية في الشوارع وتحت الانقاض.

وناشد المحلاوي التحالف الدولي والدول العربية والاسلامية والصديقة الى زيادة الدعم والمساعدة بكل اشكالها،  من اجل انقاذ المدنيين وتقديم الدعم لهم كون الكارثة كبيرة جدا و”ان الدعم الموجود  حاليا ضعيف”.(النهاية)

تعليق واحد

  1. رك فيها سماحة السيد نفسية فاسقطوا العراق من شمالة الى جنوبة hbsl - nser

    المحلاوي وغيره يتحدثون عن الوضع المأساوي والكارثي في الموصل وغيرها ….نسأل ماذا قدمتوا لاهلها ……….. هل ساستقطعتم قسم من رواتبكم او تدفعتوا ايجار او اغثتوا عائلة حرمت من ابسط مقوات العيش لو فقط تتانقون باربطتكم وبدلاتكم غالية الثمن وتنظرون في التلفزيون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا لاتلبسون بدلات القتال وتذهبون مع اهلكم لانقاذ ما يمكن انقاذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اساله كثيرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *