الرئيسية / رياضية / البارالمبية تقيم مهرجان اقرار القانون ورفع الحظر

البارالمبية تقيم مهرجان اقرار القانون ورفع الحظر

 

(المستقلة)..اعلن الامين العام للجنة البارالمبية الوطنية العراقية فاخر علي الجمالي : ان اللجنة تقيم يوم الاثنين المقبل 22 من ايار الجاري وبرعاية رئيس الوزراء حيدر العبادي مهرجاناً بمناسبة اقرار قانونها في مجلس النواب ورفع الحظر عن الملاعب العراقية .

وقال الجمالي الذي يرأس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان: ان المهرجان الذي يقام في فندق الرشيد وسط العاصمة العراقية بغداد تحضره شخصيات سياسية و برلمانية ورياضية اضافة الى الاعلام والصحافة الرياضية.

واشار الى ان اللجنة البارالمبية العراقية ممثلة بمكتبها التنفيذي الذي يرأسه عقيل حميد حريصة جدا على خدمة رياضة متحدي الاعاقة بصورة خاصة والرياضة العراقية على وجه الخصوص من خلال الاحتفاء بانجاز عراقي وطني كبير متمثلاً بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم القاضي برفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية منذ اكثر من ثلاثة عقود ماضية.

و اوضح: ان اللجنة البارالمبية سعت بصورة كبيرة وبجهود مخلصة لاجل اقرار القانون الخاص بها لخدمة شريحة متحدي الاعاقة ورياضة الانجاز التي من خلالها استطاع الكثير من رياضييها تحقيق الانجازات الكبيرة ولعل اخرها ما تحقق في بارالمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *