الرئيسية / طب و صحة / الباحثون البريطانية : مناديل التخدير علاج فعال لسرعة القذف عند الرجال
20170328113204324

الباحثون البريطانية : مناديل التخدير علاج فعال لسرعة القذف عند الرجال

(المستقلة) … بشرى سارة للرجال الذين يجدون صعوبة فى السيطرة على القذف، حيث توصل الباحثون إلى حل بسيط لهذه الحالة التى قد تصيب 40% من الرجال حول العالم. ووفقاً لصحيفة “ديلى ميل ” البريطانية، فوجد العلماء أن مناديل التخدير تساعد بعض الرجال الذين يعانون من سرعة القذف الحفاظ على الانتصاب لمدة خمس دقائق إضافية.

وأوضح العلماء أن المناديل تحتوى على مادة “بنزوكائين” وهو مخدر موضعى، الذى يحفز انتصاب القضيب إضافة إلى أنه يساعد فى تأخير القذف، مما يسمح لفترة أطول فى الانتصاب. ومع ذلك، حذر الخبراء من أن تأثير المخدر على فرص المرأة فى الوصول إلى هزة الجماع، وقد يسبب ضعف الانتصاب إذا أصبح القضيب خدر جدا.

· ما الذى يسبب سرعة القذف؟

سرعة القذف هى المشكلة الأكثر شيوعاً فى العالم، ومن أسبابها العوامل النفسية والجسدية المختلفة مثل مشاكل البروستاتا أو الغدة الدرقية، أو استخدام العقاقير المخدرة، وتشمل الأسباب النفسية الاكتئاب، والإجهاد، ومشاكل العلاقة أو القلق بشأن الأداء الجنسى.

وقال المتحدث باسم جمعية المسالك البولية الأمريكية الدكتور “توبياس كولر”، إن هذه الدراسة مشجعة فى إظهار طريقة جديدة ومبتكرة للحد من أعراض سرعة القذف.

وأضاف “كولر” أن سرعة القذف يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من القضايا المتعلقة بالمشاعر السلبية والعواطف التي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل مع العلاقات الجنسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *