الرئيسية / رياضية / اتحاد الجودو في النجف يسمي لجانه الفرعية
resize

اتحاد الجودو في النجف يسمي لجانه الفرعية

(المستقلة) / طه كمر /..سمى الاتحاد الفرعي للجودو في محافظة النجف الأشرف لجانه الفرعية ، خلال اجتماعه الدوري الذي عقد أول من أمس الخميس بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد.

وقال الأمين العام للاتحاد الفرعي للجودو في محافظة النجف الأشرف علي نظار شريف ان اتحاده عقد اول من أمس الخميس اجتماعه الدوري بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد ، والذي تمخض عن تسمية اللجان الفرعية على النحو التالي ، لجنة المدربين برئاسة أحمد عبد الكريم زاهي ، لجنة الحكام برئاسة حسين جميل ، ولجنة الاعلام برئاسة المتحدث.

وأضاف ان الاتحاد ناقش إمكانية اقامة بطولة المحافظة وتحديد موعدها في العشرة الأخيرة من شهر رمضان المبارك ، أي بعد الانتهاء من الامتحانات النهائية للطلبة بمشاركة كافة الأندية في المحافظة التي بدأت تمارينها ولكافة الفئات استعدادا للبطولة.

وأكد نظار انخراط لاعبي منتخب النجف لفئتي الشباب والمتقدمين في المعسكر التدريبي الداخلي بإشراف المدرب علي عبد الكريم ، وذلك استعدادا لبطولة الفرات الأوسط المزمع إقامتها بعد شهر رمضان المبارك ، مشددا على ضرورة تحقيق نتائج طيبة فيها ترضي طموح القائمين على اللعبة ، خصوصا انها تعد محطة مهمة لمدربينا لاختيار لاعبي منتخباتنا الوطنية ممن يمتلكون مهارات فنية تضعهم بعين الاعتبار ازاء التمثيل الدولي..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *