الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / شركات التكنولوجيا تنتظر الجيل الجديد لشاشات OLED من LG

شركات التكنولوجيا تنتظر الجيل الجديد لشاشات OLED من LG

(المستقلة) … كشف تقرير جديد عن أن شركة LG Display ستقوم بإنتاج الجيل السادس من شاشات OLED الخاصة بالهواتف الذكية، وهو الأمر الذى يلقى إعجاب عدد من شركات التكنولوجيا وعلى رأسها شركتا LG Electronics  وXiaomi.
ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فتستعد شركة LG لإنتاج هاتف V30 الذى قيل إنه سيمتلك شاشة منحنية مثل هواتف جلاكسى، فيما ادعت بعض الشائعات أن هاتف V30 لن يضم شاشة ثانوية على أن تكون ميزة Always On Display هى البديل عنها.
على جانب آخر فإن شركة “شياومى” الصينية المصنعة للهواتف الذكية تعتمد على شركة LG لصناعة شاشات OLED المرنة فى هواتفMi Note 2، وسوف تعتمد عليها مرة أخرى فى عدد من هواتفها المستقبلية، أما فيما يتعلق بباقى الشركات فنجد أن شركة جوجل عرضت استثمار ما يصل إلى 880 مليون دولار للمساعدة فى زيادة إنتاج شاشات OLED حتى يمكن استخدامها فى هواتف Pixel 2 المقبلة.
وتأمل شركة LG Display فى توقيع شركة أبل كذلك، والتى قيل مؤخرًا أنها تسعى للاعتماد على شاشات OLED فى هاتفها المقبل، وحاليًا فإن شركة LG Display تصنع حوالى 22 ألف شاشة كل شهر، كما أن خطوط الإنتاج الجديدة التى ستضخ الجيل الجديد من شاشات LG سوف تنتج ما يصل إلى 37 ألف شاشة فقط فى الشهر، وهو ما يبدو أنه لن يكفى احتياجات شركة أبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *