الرئيسية / عامة ومنوعات / طقس اليومين المقبلين : غائم ممطراً في شمال العراق وصحو بالجنوب والوسط
story_img_58ce342a14ba2

طقس اليومين المقبلين : غائم ممطراً في شمال العراق وصحو بالجنوب والوسط

(المستقلة) … توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس اليومين المقبلين سيكون غائماً ممطراً في شمال العراق، وصحواً في الجنوب والوسط.
وذكر بيان للهيئة تلقت (المستقلة) نسخة منه، أن “طقس غد الأثنين، سيكون في المنطقة الشمالية، غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أقسامها الشرقية وفرصة لحدوث عواصف رعدية وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 11 مْ، والعظمى 24 مْ”.
وأضاف، ان “طقس الثلاثاء المقبل، سيكون في المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً، وأحيانا غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة متفرقة مع فرصة لحدوث عواصف رعدية أحياناً، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة، تنخفض قليلا عن اليوم السابق”.
وأشار البيان الى أن “طقس الاربعاء سيكون في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق”.
وتابع ان “طقس الخميس سيكون في المناطق كافة غائماً جزئياً يتحول تدريجيا الى غائم مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة في المنطقتين الشمالية والجنوبية وتكون متوسطة الى غزيرة الشدة في المنطقة الوسطى تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *