الرئيسية / اخبار / زين العراق الراعي الذهبي لمعرض جيتكس 2017 المعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات
IMG_7844

زين العراق الراعي الذهبي لمعرض جيتكس 2017 المعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

(المستقلة) ….ترعى زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، مؤتمر ومعرض جيتكس (GTX – I) 2017، معرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في نسخته الثانية، والذي يستضيفه معرض بغداد الدولي للفترة من 15 الى 20 شباط الجاري. وتأتي رعاية زين العراق لهذا المعرض إنطلاقاً من إيمانها بأهمية النهوض بقطاع التكنولوجيا في العراق وتوفير منصة تجمع أهم شركات التكنولوجيا والإتصالات والحلول البرمجية في العراق والمنطقة.

ويستقطب المعرض الذي يُعد من أضخم المعارض المتخصصة للتكنولوجيا في العراق عدد كبير من أهم شركات التكنولوجيا والإتصالات والحلول البرمجية المحلية والعالمية، كما يتيح المعرض الفرصة لآلاف الزوار ليكونوا على تواصل مع المختصين والمهتمين بمجال التكنولوجيا والمعلوماتية، والاطلاع على أهم الحلول التقنية والأنظمة والتطبيقات الحديثة وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في العالم.
علي الزاهد الرئيس التنفيذي لزين العراق علّق على أهمية هذا الحدث ودوره في المساهمة في دعم قطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات والاتصالات في العراق بالقول: “يشكّل إنعقاد مؤتمر ومعرض جيتكس فرصة مهمة أمام العراقيين ولا سيما جيل الشباب، للتواصل مع رواد الأعمال الدوليين والمحليين والاطلاع عن قرب على نجاحاتهم، وعلى التطورات المتسارعة والنمو الكبير الذي يشهده عالم التكنولوجيا وتأثيراته على حياتنا وإقتصادنا وكل مرافق الحياة.

ومما لا شك فيه فإن هذا المعرض له دور مهم في توجه العراق نحو التكنولوجيا الحديثة سواء في القطاع الحكومي أو الخاص وبناء مستقبل واعد الى العراق، والى شبابه في التطلع الى الأمام والى تحقيق التطور المنشود.

ونحن في زين العراق نلتزم بدعم أيّ نشاط أو مبادرة تصب في تحقيق هذه الغايات والأهداف، من هنا جاء دعمنا ورعايتنا لمعرض جيتكس في نسخته الثانية. فزين العراق تعمل وفق استراتيجية ورؤية ثابتة تقوم على دعم الأفكار المبدعة والمبادرات والمشاريع المبتكرة”.
معرض جيتكس 2017 يتيح الفرصة أمام الطلاب لعرض ابتكاراتهم التكنولوجية وأفكارهم، والتواصل مع الشركات العالمية والمحلية والوصول الى أكبر جمهور لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمهنيين.( النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *