الرئيسية / رياضية / دي ماريا يقود سان جيرمان لفوز ساحق على برشلونة

دي ماريا يقود سان جيرمان لفوز ساحق على برشلونة

 

(المستقلة)..ليلة كارثية عاشها فريق برشلونة الإسباني في حديقة الأمراء، بعدما تلقت شباكه أربعة أهداف نظيفة على يد مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبدا انخيل دي ماريا في أعلى درجات تألقه ليسجل هدفين قاد بهما باريس سان جيرمان لفوز ساحق. وسجل جناح منتخب الارجنتين البالغ من العمر 29 عاما – والذي وصل لقمة مستواه بعد انتهاء العطلة الشتوية – في الشوطين الأول والثاني بينما اضاف لاعب الوسط الالماني يوليان دراكسلر وادينسون كافاني مهاجم اوروجواي هدفين لصالح بطل فرنسا الذي خاض افضل مباراة له هذا الموسم.

وكان سان جيرمان – الذي أطاح به برشلونة من دور الثمانية للبطولة عامي 2013 و2015- الاكثر هجوما في استاد بارك دي برينس ليصبح الفريق في موقف رائع قبل مباراة الاياب في الثامن من آذار المقبل في كامب نو.

ولم يخرج برشلونة الفائز باللقب خمس مرات من دور 16 منذ أن أطاح به ليفربول الانكليزي من هذا الدور في موسم 2006-2007 وسيكون لزاما عليه بذل قصارى جهده في لقاء الاياب.

وسيكون المصدر الوحيد لقلق اوناي ايمري هو خسارة جهود ماركو فيراتي بسبب اصابة في الساق خلال الشوط الثاني بعد ان قدم اللاعب الدولي الايطالي اداء مميزا للغاية مع زميله ادريان رابيو لاعب خط الوسط.

psg-fcb psg-fcb1 psg-fcb-3 psg-fcb-5 psg-fcb6..صور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *