الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / Galaxy S8 قد يأتي مع ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-76

Galaxy S8 قد يأتي مع ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت

(المستقلة) .. بعد الآداء الكارثي الذي عانت منه سامسونج مع هاتف جالكسي نوت 7 الناتج عن سلسلة من الانفجارات في عدّة مناطق حول العالم، أصبح تركيز الإعلام التقني منصبًا على الشركة خلال الفترة الماضية وسيستمر في الفترة القادمة حتى إطلاق هاتفها الرائد Samsung Galaxy S8.

هذا الأخير تسرّبت عنه بعض المعلومات في أوقات سابقة منها نية سامسونج إطلاق الهاتف مع مساعد ذكي باسم Bixby، واليوم تستمر الشائعات عن الهاتف مع تقرير جديد من الصين يُشير إلى إمكانية ظهور إصدار من الهاتف مع ذاكرة تخزين داخلية تسع حتى 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

بالحديث عن الذاكرة، هناك تقارير أخرى تفيد بأنّ الهاتف سيأتي مع ذاكرة عشوائية / رام تبلغ سعتها 6 جيجابايت لتوفير أداء سلس على واجهة الاستخدام TouchWiz.

من جانبها، ألمحت سامسونج إلى إطلاق Galaxy S8 مع كاميرا مُحسنة وتصميم مميز، بينما تُشير التقارير الأخرى إلى إمكانية خروج الهاتف مع مستشعر لبصمة العين وشاشة حساسة للضغط واللمس مثل تقنية 3D Touch من آبل. هذا ويتوقع المحللين أن تنجح سامسونج في استعادة مكانتها في سوق الهواتف الذكية الرائدة من هاتف إس 8 إن استطاعت تحقيق كل ما في الأعلى من مواصفات تقنية مع الحفاظ على السعر دون رفعه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *