الرئيسية / عربي و دولي / عربي / وفد من ٦٠ شركة سياحة امريكية يزور اسوان ليعلن للعالم أن مصر آمنة
resize

وفد من ٦٠ شركة سياحة امريكية يزور اسوان ليعلن للعالم أن مصر آمنة

 

(المستقلة)/القاهرة ـــ وليد الرمالي/ ..فى رسالة قوية بتوافر مناخ الأمن والأمان الذى تعيشه مصر ،إلتقى محافظ أسوان مجدى حجازى ،على متن الباخرة النيلية ( سونستا ) ،بوفد أعضاء الغرفة السياحية الأمريكية والذي يضم 60 من كبار وكلاء السفر والسياحة ومسؤولي المبيعات بالشركات السياحية.

و رحب حجازى بزيارة الوفد السياحى الأمريكى لأسوان التى تعد من المناطق السياحية المهمة في مصر وتمتاز بإنتشار المعابد الفرعونية والمتاحف الأثرية ، بجانب الأنماط السياحية الأخرى من النيلية والعلاجية والبيئية والسفارى والصيد والمحميات الطبيعية .

وأكد أن الحركة السياحية فى الفترة الحالية والقادمة ستشهد طفرة وخاصة أن الجميع يعلم أن جميع الدول فى العالم بأسره تعانى من خطر الأرهاب نتيجة الصراع الدائم بين الأمن والإرهاب وهو موجود فى كل مكان بالعالم حتى فى الدول المتقدمة التى تكون فيها الأجهزة الأمنية على مستوى عالى ونحن هنا مستعدين بنفس الكفاءة للأجهزة الأمنية المصرية التى تعمل ليل نهار لتحقيق ما نعيش فيه الآن من أمن وأمان .

واعرب مجدى عن تطلعه إلى علاقات أقوى ومتميزة خلال الفترة القادمة بين الشعبيين المصرى والأمريكى ، معرباً عن أمله بأن تكون زيارة وفد غرفة السياحة الأمريكية فاتحة خير ومن بشائر زيادة معدلات الحركة السياحية وخاصة أن الأفواج السياحية الأمريكية التى تعشق الحضارة المصرية وتنبهر بمعابدها وأثارها الخالدة التى عاشت آلاف السنين..

من جانبهم أكد الوفد السياحى الأمريكى سعادته بزيارة المحافظة وشعورهم بأن مصر هى بلد الأمن والأمان وهو الذى يجعلهم عازمين على زيارتها مرة أخرى وخاصة أسوان التى يعتبرونها واحة الإستقرار والإستمتاع بطبيعتها الخلابة وأثارها الشامخة ، فضلاً عن الطبيعة البشوشة لأهلها .

وقام الوفد السياحى الأمريكى بزيارة المعالم السياحية فى أسوان ومنها السد العالى ومعابد فيله بالإضافة إلى القيام برحلة نيلية بالفلوكة وسط الجزر والمحميات الطبيعية ، ومن المقرر ان يزور معبدى كوم أمبو وإدفو أثناء توجهه إلى مدينة الأقصر فى إطار زيارته لمصر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *