الرئيسية / ثقافة وفنون / نيكول سابا تحّضر لمفاجأة!
mqcnkarxcs

نيكول سابا تحّضر لمفاجأة!

 

(المستقلة)..بعد تصويرها مسلسل “ولاد تسعة” والمباشرة بتصوير “مذكرات عشيقة سابقة”، لن تتوقف النشاطات الفنية للفنانة نيكول سابا هنا بل هناك أعمال أخرى على الصعيديْن الدرامي والغنائي، فماذا قالت نيكول سابا؟

وفي حديث صحفي للفنانة نيكول سابا، كشفت بأنّها تحضّر مفاجأة سينمائية إذ تستعدّ لفيلم كوميدي وفضّلت عدم الإفصاح عن معلومات عن العمل لتكتمل المفاجأة إلا أنها أشارت في معرض حديثها إلى مدى عشقها للسينما وخاصة الأعمال الكوميدية.

وعند سؤالها إن كانت المفاجأة في إعادة تعاونها مع الزعيم عادل إمام قالت “يا ريت”، علماً بأنّ آخر أعمالها السينمائية كان من النوع الكوميدي إلى جانب الممثل محمد سعد في فيلم حياتي مبهدلة.

من ناحية أخرى، صرّحت نيكول بأنها تطل في مسلسل “ولاد تسعة” في شخصيتين لأنها تجسّد دور توأم وهذا ما أرهقها بحسب تعبيرها لأنّ كل شخصية لها كاراكتير ولوك خاص ومختلف عن الشخصية الأخرى.

وكشفت أنّها تتحدث في هذا العمل باللهجتين المصرية واللبنانية، وهذا لم تقدّمه سوى الراحلة صباح لأنها تجمع اللهجتين المذكورتين ضمن عمل واحد، وتشيد بمسلسل ولاد تسعة متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

أما على الصعيد الغنائي، فإنّ نيكول سعيدة بأصداء عملها الأخير “مش وقت الكلام”، وتستعد للعمل على أغنيتين جديدتين، إحداهما باللهجة اللبنانية والأخرى باللهجة المصرية، وهي في صدد العمل عليهما لكنها تشير إلى أنّهما مختلفان عن كافة أعمالها السابقة.

ومن الجدير ذكره، أنّ نيكول باشرت بتصوير مشاهدها من مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” حيث تطل للمرة الأولى في مسلسل لبناني سوري مشترك.

المصدر : نواعم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *