الرئيسية / رياضية / نادي الشرطة نجح في استرداد “250” الف دولار من نادي ريزا سبور التركي
14915655_1143460045689186_2485861487420763929_n

نادي الشرطة نجح في استرداد “250” الف دولار من نادي ريزا سبور التركي

(المستقلة) …  كشفت الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي ,عن التوصل الى اتفاق رسمي مع نظيرتها في نادي ريزا سبور بغية الايفاء بالمبالغ المالية المترتبة على انتقال لاعب الشرطة السابق ضرغام اسماعيل لصفوف النادي التركي.
وقال مشرف فريق الكرة بنادي الشرطة نهاد انور في تصريح الصحفي : منذ انتقال اللاعب ضرغام اسماعيل لتمثيل نادي ريزا سبور في الدوري التركي وحتى وقت قريب لم تتحصل ادارة نادي الشرطة على المبلغ المالي المترتب على منح اسماعيل الاستغناء الرسمي من قبل ادارة النادي التركي لحجج عديدة كادت ان تجعل الامور المالية المختصة بالجانب المذكور طي النسيان.


واضاف انور: خلال الفترة الماضية وبجهود حثيثة من شعبة العلاقات ومحامي النادي الدكتور نزار احمد تمكنت الادارة من الوصول الى اتفاق يقضي على تقسيم المبلغ المالي المقدر بـ”250″ الف دولار الى دفعتين استلم النادي الدفعة الاولى بانتظار نهاية الشهر المقبل لاستلام الدفعة الثانية من المبلغ المذكور.

واختتم حديثه قائلاً: الدفاع عن حقوق نادي الشرطة على كافة الاصعدة هو واجب يجب اتمامه على افضل صورة الامر الذي اتضح جلياً بخصوص قضية اللاعب ضرغام اسماعيل لا سيما بعد ان كانت تلك الاموال في طريقها للنسيان لعدم وجود المطالب الحقيقي بحقوق النادي المالية جراء ابرام الصفقة في الادارة السابقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *