الرئيسية / رياضية / مورينيو يكشف أن مانشستر يونايتد سيجدد عقد المهاجم السويدي إبراهيموفيتش
images-22

مورينيو يكشف أن مانشستر يونايتد سيجدد عقد المهاجم السويدي إبراهيموفيتش

(المستقلة) … أكد مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، أن ناديه سيجدد عقد المهاجم السويدي المخضرم، زلاتان ابراهيموفيتش (35 عاما)، من خلال تطبيق خيار التمديد لعام إضافي.

وقال مورينيو، خلال مؤتمر صحافي، الأربعاء 23 نوفمبر/تشرين الثاني، عشية لقاء فريقه مع فيينورد روتردام الهولندي، في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ): “وضع إبراهيموفيتش سهل للغاية. وقع معنا عقدا لمدة عام قابل للتجديد عاما آخر وسنقوم بذلك”.

وجاء رد مورينيو على أحد الصحافيين بعد التلميح الذي قام به إبراهيموفيتش لإحدى الصحف السويدية، أمس الثلاثاء، حول إمكانية الانتقال إلى الدوري الأمريكي في المستقبل.

وقال نجم مانشستر يونايتد الحالي، لصحيفة “افتونبلادت” السويدية، إثر نيله جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب سويدي للمرة الحادية عشرة في مسيرته: “أجد نفسي أغزو الولايات المتحدة كما غزوت أوروبا”.

وأضاف: “بعض الناس يمكثون في مكان واحد طوال مسيرتهم، لكني تنقلت في أماكن عدة مثل نابوليون في أوروبا وغزوت كل دولة عشت فيها”.

وتابع: “ربما أعبر المحيط الأطلسي في أحد الأيام لكي أغزو الولايات المتحدة”.

وكشف الاتحاد السويدي لكرة القدم، أنه سيقيم تمثالا لإبراهيموفيتش، في منطقة الأصدقاء، في ملعب ستوكهولم خلال فترة عام.

يذكر أن زلاتان انتقل من باريس سان جرمان، الفرنسي، إلى مانشستر يونايتد مطلع الموسم الحالي، بعد 4 سنوات قضاها في صفوف فريق العاصمة الفرنسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *