الرئيسية / تنبيهات / مساء اليوم .. ريال مدريد ضيفاً على سبورتنج لشبونة البرتغالي فى دورى الأبطال اوروبا
201611191025122512

مساء اليوم .. ريال مدريد ضيفاً على سبورتنج لشبونة البرتغالي فى دورى الأبطال اوروبا

(المستقلة) … يحل فريق ريال مدريد الاسبانى ضيفاً على سبورتنج لشبونة البرتغالي فى 10:45 مساء اليوم، بملعب “خوسيه الفالادي”، بالعاصمة البرتغالية “لشبونة”، ضمن منافسات المجموعة السادسة، بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات، يطمح خلالها ريال مدريد للحصول على نقطة التعادل من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثماني نقاط، متفوقاً بفارق خمس نقاط على سبورتنج لشبونة صاحب المركز الثالث، والذى سيسعى بدوره لتحقيق الفوز من أجل المحافظة على آماله فى التأهل.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً عريضاً على جاره اتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، فى مباراة الديربي التى جمعتهما السبت الماضي بملعب “فيسنتي كالديرون”، لينفرد بصدارة الدورى الاسباني متفوقاً بفارق 4 نقاط على غريمه التقليدي برشلونة، ويغيب عن صفوف ريال مدريد فى مباراة اليوم، الرباعي بيبى وألفارو موراتا وتونى كروس وكاسيميرو بسبب الإصابة.

وشهد اللقاء تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذى سجل أهداف الفريق الملكي الثلاثة، والذى سيعود إلى بيته القديم فى مباراة اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *