الرئيسية / اخر الاخبار / مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 184 نائباً
مجلس النواب العراق

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 184 نائباً

(المستقلة)… عقد مجلس النواب اليوم الاثنين جلسته الـ33 من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الثالثة برئاسة سليم الجبوري وحضور 184 نائباً، فيما ستشهد الجلسة التصويت على الموازنة المالية للعام المقبل 2017، وقانون الأسلحة والتصويت من حيث المبدأ على التعديل الاول لقانون العفو العام.

وقال مصدر برلماني للت(المستقلة) اليوم  إن “مجلس النواب عقد جلسته الـ33 من الفصل التشريعي الاول للسنة التشريعية الثالثة برئاسة رئيسه سليم الجبوري وحضور 184 نائباً”، مبيناً أن “جدول اعمال الجلسة يتضمن التصويت على مشروع قانون الأسلحة، ومشروع قانــون الموازنــة المالية للعام المقبل 2017، والتصويت من حيث المبدأ على مشروع قانون التعديل الأول لقانون العفو العام”.

وأضاف أن “الجلسة ستشهد أيضاً التصويت على صيغة قرار خاص بإدراج القومية السريانية في استمارة المعلومات للبطاقة الوطنية، وعلى مرشحي اللجنة التحقيقية بخصوص مراجعة كافة عقود الإيجار واستثمار الأهوار والمسطحات المائية، ومناقشة تقرير اللجنة القانونية حول عمل مفوضية الانتخابات وعدد أعضاء مجالس الأقضية والنواحي وانتخابات مجالس المحافظات وانتخابات مجلس النواب”.

وتابع المصدر أن “الجلسة تتضمن عرض تقرير مشروع قانون الهيئة العراقية للاعتماد، إضافة إلى استمرار مناقشة مشروع قانون تنظيم الوكالة التجارية، وتقرير مقترح قانون هيئة الإعلام والاتصالات”. (النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *