الرئيسية / رياضية / مانشستر اليونايتد في مهمة صعبة مع فيينورد روتردام و فرصة أخيرة لإنتر ميلان
images-21

مانشستر اليونايتد في مهمة صعبة مع فيينورد روتردام و فرصة أخيرة لإنتر ميلان

(المستقلة) … يخوض مانشستر يونايتد الإنجليزي اختبارا صعبا عندما يستضيف فيينورد روتردام الهولندي، ويتمسك إنتر ميلان بالفرصة الأخيرة، الخميس، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من بطولة “يوروبا ليغ”.

حجزت أربعة فرق حتى الآن بطاقاتها إلى الدور الثاني، هي زينيت سان بطرسبورغ الروسي، وأياكس أمستردام الهولندي، وشاختار دونتسك الأوكراني، وشالكه الألماني.

وكان إشبيلية الإسباني أحرز، في الموسم الماضي، لقبه الثالث على التوالي، والخامس في الدوري الأوروبي، عندما قلب تأخره أمام ليفربول الإنجليزي إلى فوز كبير 3-1 في النسخة الأخيرة، وهو يشارك هذا الموسم في بطولة دوري الأبطال.

في المجموعة الأولى، يأمل مانشستر يونايتد بتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام فنربهتشه التركي 1-2، بفوز على فيينورد يعزز فرصته في التأهل، ويلعب فنربهتشه مع ضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني.

ويتصدر فنربهتشه الترتيب برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف أمام فيينورد، ويأتي مانشستر ثالثا وله 6 نقاط، وزوريا لوهانسك أخيرا بنقطتين.

وخسر مانشستر مباراتين في البطولة هذا الموسم، أمام فييورد بالذات 0-1 في الجولة الأولى وفنربهتشه، مقابل فوزين على الفريق التركي 4-1، وزوريا لوهانسك 1-0.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو صب غضبه على لاعبيه بعد الخسارة أمام فنربهتشه في الجولة الماضية معتبرا أنهم كانوا في “مباراة صيفية ودية”.

وأشارت وسائل الإعلام الإنجليزية إلى أن مورينيو قد يمنح الفرصة، للأرميني، هنريك مخيتاريان، للعب أمام فيينورد، والذي لم يشارك كثيرا منذ انضمامه إلى الفريق من بوروسيا دورتموند الألماني.

وأوضح مورينيو: “من الواضح أنه ليس سعيدا ولكنه يحول غضبه بطريقة جيدة بالصمت والعمل بجهد ومحاولة التأقلم”.

وكان يونايتد في طريقه إلى تحقيق فوز مهم، السبت الماضي، على غريمه وضيفه أرسنال، في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ تقدم حتى الدقيقة قبل الأخيرة قبل أن يخطف الأخير التعادل في مباراة انتهت بهدف في كل شبكة.

وفي المجموعة الخامسة، يستضيف روما المتصدر فيكتوريا بلزن التشيكي، باحثا عن بطاقة التأهل، في حين يلعب أوستريا فيينا النمساوي مع أسترا جيورجيو الروماني.

يتصدر روما ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، مقابل 5 نقاط لأوستريا فيينا، و4 لأسترا، و3 لفيكتوريا بلزن.

وسيضمن فريق العاصمة الإيطالية تأهله في حال فوزه، وأيضا في حال تعادله مع فيكتوريا بلزن وانتهاء المباراة الثانية بالتعادل.

وفي المجموعة العاشرة، يلتقي فيورنتينا الإيطالي مع باوك سالونيكي اليوناني، وسلوفان ليبيريتش التشيكي مع قره باخ الأذري.

يتصدر فيورنتينا برصيد 10 نقاط، مقابل 7 لقره باخ و4 لباوك سالونيكي ونقطة واحدة لسلوفان ليبيريتش.

وسيتأهل فيورنتينا في حال فوزه أو تعادله، وسيرافقه قرة باخ أيضا في حال فوزه، بغض النظر عن نتيجتي الجولة الأخيرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *