الرئيسية / تنبيهات / لاعبو الوطني يستعدون لمواجهة الامارات باصرار الفوز والمنافسة على التأهل
778

لاعبو الوطني يستعدون لمواجهة الامارات باصرار الفوز والمنافسة على التأهل

(المستقلة).. ابدى لاعبو المنتخب الوطني استعدادهم واصرارهم على اكمال مباريات المنتخب ضمن المنافسات الاسيوية للتأهل الى كأس العالم في روسيا بنجاح ، مؤكدين انهم سيبذلون كل ما يمكن لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة امام الامارات.

كابتن المنتخب الوطني علاء عبد الزهرة الذي التقته (المستقلة) في العاصمة الاردنية اثناء الاستعداد لمواجهة منتخب الاردن يوم غد الاحد وصف مباراة المنتخب المقبلة امام الامارات بأنها مباراة كأس ،وتعد الاهم بالنسبة للاعبي المنتخب لاجل الابقاء على حظوظ التأهل لكأس العالم.

وقال عبد الزهرة لقد خسرنا المبارتين السابقتين امام السعودية واليابان بسبب سوء الطالع ،وبعد ان قدم لاعبو المنتخب مستوى جيد .

وشدد على ان لاعبي المنتخب سيعملون من اجل الفوز على الامارات وهم قادرون على ذلك ، لاسيما وان مباراة تايلند اثبتت قدرات المنتخب الحقيقية ، كما ان جهد الكادر التدريبي بدأ يظهر بوضوح.

من جانبه ابدى مساعد المدرب باسل كوركيس امكانية تحقيق الفوز والظهور بمستوٍ جيد في مباراة الامارات.

وبشأن اللاعب ياسر قاسم وامكانية استدعائه لخوض مباريات المرحلة الثانية من التصفيات قال كوركيس لـ(المستقلة) ان المسألة تتعلق بالمستوى الذي يمكن ان يقدمه على ارض الملعب وهذا ينطبق على اللاعبين جميعهم ، واذ استطاع قاسم ان يعود الى مستواه المعهود فانه سيجد مكانه في المنتخب ، والامر يعود لرؤية المدرب وتوجيهاته بهذا الشأن.

اما بالنسبة لموضوع مباراة الذهاب امام السعودية ومكان اقامتها قال كوركيس ان الامر معروض امام محكمة الكأس في الاتحاد الدولي ونحن متفائلون بشأن ان يكون القرار مطابقا لقرار الاتحاد الدولي بأجراء المباراة في ارض محايدة كما حدث في المباراة الاولى التي جرت في ماليزيا.

وحضرت (المستقلة) جانبا من الوحدات التدريبية التي اجراها المنتخب الوطني العراقي في العاصمة الاردنية عمان باشراف المدرب راضي شنيشل الذي رفض التحدث للمواقع الاخبارية وفضل اقتصار تصريخاته على القنوات التلفزيونية دون ابداء سبب واضح لذلك.

ومن المقرر ان يخوض المنتخب الوطني مباراة تجريبية غدا الاحد مع المنتخب الاردني قبل سفره الى قطر يلتقي احد الاندية هناك استعدادا لمواجهة منتخب الامارات في المباراة الاخيرة ضمن المرحلة الاولى من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وكان المنتخب العراقي قد خسر مبارياته امام استراليا والسعودية واليابان قبل ان يعود ويحقق انتصارا كبيرا على تايلند.

في حقق منتخب الامارات الفوز على اليابان وتايلند ليعود ويخسر امام استراليا والسعودية.(النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *