الرئيسية / عامة ومنوعات / فتح طريق يؤمن الوصول الى كليتين في بعقوبة بمرونة عالية

فتح طريق يؤمن الوصول الى كليتين في بعقوبة بمرونة عالية

 

(المستقلة)..اعلن رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني، الخميس، عن اعادة فتح طريق يؤمن وصول نحو 1000 طالب جامعي الى كليتين شرق بعقوبة بمرونة غالية مؤكدا بان فتح الطرق المغلقة مشروع مستمر دون توقف باشراف مباشر من قبله.

وقال الدايني  في بيان بثه مكتبه الاعلامي ،ان” طريق رئيسي يمتد من جامع سعد بن معاذ في منطقة بعقوبة الجديدة(4كم شرق بعقوبة) صوب كليتي الادارة والاقتصاد والفنون الجميلة في جامعة ديالى وصولا الى منطقة خان اللولوه جرى اعادة فتحه باشراف مباشر من قبله بالتنسيق مع القيادات الامنية والدوائر الخدمية”.

واضاف الدايني ان” الطريق يؤمن وصول نحو 1000 طالب جامعي بمرونة عالية الى كليتي الاقتصاد والفنون بالاضافة الى تسهيل وصول المئات من الموظفين والمواطنيين الى الدوائر الحكومية القريبة ومنها البلديات العامة لافتا الى ان فتح الطريق جاء وفق خطة مدروسة تبناها منذ اسابيع وستعقبها عملية اكساء الطريق وتنظيم الارصفة”.

واشار رئيس مجلس ديالى الى ان” فتح الطرق المغلقة في بعقوبة مشروع مستمر دون توقف وباشراف مباشر من قبله لافتا الى ان الهدف الرئيسي لفتح الطرق هي رفع العب عن كاهل الاهالي واعتماد اطر مستحدثة في تامينها دون الرجوع الى الحواجز الكونكريتية او الاسلاك مؤكدا بان الاسابيع الماضية تم فتح عدة طرق رئيسية ما خلق مرونة وانسيابية اكبر لحركة المركبات والاهالي في عدة مناطق ببعقوبة”.(النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *