الرئيسية / رئيسي / عبد الله الياور : عشائر شمر ترفض الإساءة إلى شرف العراقيين
عبد الله الياور

عبد الله الياور : عشائر شمر ترفض الإساءة إلى شرف العراقيين

 

(المستقلة).. اعرب شيخ مشايخ شمر وأمين عام حركة العدل والإصلاح الشيخ عبدالله حميدي عجيل الياور عن رفضه بشده ما ورد في  التقرير  المفبرك والمنسوب الى منظمة الصحه العالميه ونشرته إحدى الصحف العربية  وتداولته بعض وسائل الاعلام المغرضه

وقال الياور في بيان صادر عن مكتبه “نرفض بشده وباسم عشائر شمر ما ورد في  التقرير الملفق على لسان الناطق باسم منظمة الصحه العالمية وتداولته بعض وسائل الإعلام المغرضة وفيه إساءة الى شرف العراقيين”.

وأضاف “لقد نسي او تناسى من تداول هذا التقرير الدماء التي سالت من رجال العراق وأبناء عشائرها الكرام من جميع المحافظات من اجل الحفاظ على الأرض والعرض”.

ولفت الى ان “هذه ليست المره الأولى التي تتعرض فيها محافظة عراقية لمثل هذه التخرصات فقد سبقت الإساءة لمحافظة نينوى الأصيلة وأهلها الأكارم ولكن مثل هذه التقارير والتصريحات لن تنال من نبل وشرف وعزيمة العراقيين وعشائرهم الكريمة”.

وشدد على ضرورة ان تلتزم وسائل الإعلام بمعايير المهنية وتحري الدقة في نشر الأخبار والابتعاد عن نشر كل ما هو مسيء للعراقيين

وحمل الحكومة العراقية مسؤولية الدفاع عن حرمات العراقيين ومقدساتهم وعدم التهاون مع من يتجرأ على أعراضهم ووضع عقوبات صارمة ورادعة.(النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *