الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / شاهد .. GM تعلن عن أول هاتف من سلسة “أندرويد وان” بنظام “نوجا”
201611051028392839

شاهد .. GM تعلن عن أول هاتف من سلسة “أندرويد وان” بنظام “نوجا”

(المستقلة) .. تعرف General Mobile بشكل كبير ومميز بين محبى “أندرويد وان”، وذلك بفضل الهواتف الذكية المتعددة التى أطلقتها الشركة خلال العامين الماضيين، حيث كانت General Mobile هى من أطلق أول هاتف Android One يستهدف الأسواق الأوروبية.

General-Mobile-GM-5 (1)

الخبر السار لعشاق General Mobile، هو أن الشركة حققت نجاح أخر مع إطلاق هاتف GM 5، ويبدو أنه أول هاتف أندرويد وان سيأتى مدعوم بنظام أندرويد نوجة 7.0، فبغض النظر عن هواتف بيكسل هناك عدد قليل من الهواتف الذكية الراقية التى تأتى مع أندرويد نوجا 7.0 ناهيك عن الأجهزة متوسطة المدى.

General-Mobile-GM-5 (2)

وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف عن سعر الهاتف الذكى إلا أن هناك بعض المعلومات تم الكشف عنه مثل إتاحة الهاتف فى 20 سوقا مختلفا، بما فى ذلك “أذربيجان وألبانيا وأفغانستان، بلجيكا، البوسنة، كرواتيا، قبرص، جورجيا، غانا، اليونان، العراق، كينيا، لوكسمبورغ، مولدافيا، هولندا، باكستان وصربيا وتونس وتركيا وأوزبكستان”.

General-Mobile-GM-5 (3)

وفيما يتعلق بالمواصفات، فإن GM 5 يوفر شاشة 5 بوصة HD، مع معالج رباعى النواة Qualcomm Snapdragon، فضلا عن ذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، والتى يمكن زيادتها حتى 64 جيجا بايت من خلال كروت microSD، مع وجود كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وهو يمتلك بطارية بقوة 2.500 mAhويأتى فى ثلاثة ألوان مختلفة هى الذهبى والفضى والأسود.

General-Mobile-GM-5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *