الرئيسية / اخر الاخبار / زين العراق تطلق تطبيق Zain Souk متجر متكامل لكافة التطبيقات والالعاب الرقمية لأجهزه الاندرويد
img_3094

زين العراق تطلق تطبيق Zain Souk متجر متكامل لكافة التطبيقات والالعاب الرقمية لأجهزه الاندرويد

(المستقلة)….أطلقت زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا تطبيق جديد “Zain Souk”، وهو عبارة عن متجر متنوع لكافة التطبيقات والالعاب.

التطبيق الجديد يمكن تحميله على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وهو متاح لكافة مشتركي زين العراق، بحيث يمكنهم تحميل أي تطبيق أو لعبة التي يختارونها مباشرةً من متجر “Zain Souk”، بالإضافة الى ان استخدام بيانات الهاتف لتصفح المتجر وتحميل كافة الالعاب والبرامج سيكون مجاني ولفترة محدودة، وايضا في المستقبل القريب سيتم اضافة خاصيه الدفع بصورة مباشرة للتطبيقات والالعاب الغير المجانية من خلال الرصيد الخاص بالخطوط المدفوعة مسبقاً .
وتأتي هذه الخدمة الجديدة من زين العراق في إطار استراتيجية الشركة التي تهدف الى تقديم أحدث الحلول الرقمية المبتكرة لمشتركيها لا سيما الشباب، ليكونوا على تواصلٍ مع العالم ومع كل جديد في عالم الاتصالات والمحتوى الرقمي.
د. حيدر راضي رئيس الادارة التشغيلية في زين العراق وقال:” تضع زين العراق تطبيقZain Souk”” والذي هو بمثابة متجر متكامل لعدد كبير من العاب وتطبيقات الاندريود المجانية والمدفوعة الثمن ، بين يدي مشتركيها بهدف تمكينهم وتوفير أحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية لهم بالاضافة الى توفير المساحة المناسبة لمطورين تطبيقات والعاب الموبايل والشباب المبدع لرفع تطبيقاتهم في متجر Zain Souk لتصل الى اكبر عدد من مستخدمي الهواتف الذكية. ونحن عازمون على مواصلة العمل لتوفير خدمات ومنتجات مبتكرة وأن نحافظ على ريادتنا في السوق من خلال عروض قيّمة مشابهة، خصوصا في ظل الثورة الرقمية والتحول السريع نحو المجتمع الشبكي.

تطبيق Zain Souk””، يوفرّ خدمات رقمية سريعة وسهلة، مشابه لـمتجر Google Play & Apple Store بالإضافة الى توفير امكانية استخدام رصيد الخطوط مسبقة الدفع لشراء التطبيقات والالعاب وايضا الاضافات الموجودة داخلهما في المستقبل القريب. .

لتحميل التطبيق:
https://file.iq.zain.com/apk/zainsouk.apk

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *