الرئيسية / اخر الاخبار / زين العراق تحصد جائزتين فضيتين في  “Effie” عن حملتها الهادفة لتمكين الشباب العراقي #هسه_اليه
%d8%b2%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%a7%d9%82-%d9%87%d8%b3%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a9

زين العراق تحصد جائزتين فضيتين في  “Effie” عن حملتها الهادفة لتمكين الشباب العراقي #هسه_اليه

(المستقلة)… حصدت  زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الإتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جائزتين فضيتين في حفل جوائز “Effie” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك لحملتها الخاصة بتمكين الشباب #هسه_إليه .

وقد مُنحت الحملة الجائزتين في الفئتين التاليتين، الاتصالات المتنقلة/ الانترنت وتسويق الشباب، الأمر الذي من شأنه أن يعزز من مكانة زين العراق كشركة رائدة في مجال الاتصالات والابتكارات في المنطقة.

منذ عام 1986، تمنح جوائز  “Effie التقدير والاعتراف بفاعلية وتأثير التسويق والإتصالات، وتسلّط الضوء على الأفكار التي تعتمد على استراتيجية مبدعة وتحقق نتائج ملموسة. وتضم لجنة التحكيم رجال أعمال دوليين وكبار المدراء التنفيذيين في قطاع التسويق والاتصالات، يعملون على اختيار الأعمال التي أثبتت فاعليتها في هذا القطاع.

تؤمن زين العراق دائماً بإمكانات الشباب العراقي، الذين هم مستقبل بلدهم. وفي إطار جهودها لإيجاد منصة خاصة بهم للتعبير من خلالها عن إبداعاتهم ومواهبهم، أطلقت زين العراق حملة #هسه_اليه- الحاضر نحن نملكه، وهي عبارة عن استراتيجية تسويقية ثاقبة وفعّالة من ابتكار شريك زين العراق في مجال التسويق والاتصالات جاي والتر طومبسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقامت زين العراق من خلال هذه الحملة بجمع ثلاث فرق تضم 17 شابا لإطلاق الحملة من خلال عمل فني ملهم تدعو الآخرين الى رفع صوتهم وتحقيق أحلامهم.

علي الزاهد رئيس الادارة التجارية في زين العراق علّق على النجاح الذي حققته حملة #هسه_اليه وعلى الجائزة بالقول “نحن فخورون جداً أن نرى رؤيتنا تترجم بشكلٍ فعال من خلال حملة #هسه_اليه ، وأن تحصد الجوائز في “Effie” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن في زين العراق ممتنون لكل شخص ساهم في جعل هذا الأمر حقيقة، ونخصّ بالشكر جاي والتر طومبسون،  وهي شريكنا في مجال التسويق والاتصالات وقوتنا الإبداعية، منذ اكثر من 12 سنة والى الآن كانت زين العراق من أشد المؤمنين بالمجتمع العراقي وهي ستواصل جهودها للإستثمار في تمكين الشباب لتحقيق أحلامهم.”

تتميز حملة #هسه_اليه كونها حملة متكاملة تتواصل مع الشباب العراقي من خلال قنوات التواصل الإعلامية الغير التقليدية عبر الانترنت، ولقد حقق العمل الفني نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وساهم في تشجيع الشباب العراقي على عيش قصصهم بطريقة لم تقم بها أيّ علامة تجارية من قبل، فلقد نال الشباب المشارك في العمل وعددهم 17، تغطية إعلامية واسعة عالمياً ومحلياً، الأمر الذي شجّع آلاف العراقيين على التقدم بأفكارهم وأحلامهم آملين أن يتم إكتشافهم أيضاً. عززت هذه الحملة من موقع العلامة التجارية في السوق العراقية، وأكدت من جديد الموقع الريادي لزين العراق في مجال الاتصالات المتنقلة المبتكرة في المنطقة وأنها رائدة في تلبية حاجيات المستهلك لا سيما الشباب.

من جهته علّق إياد كريم الرئيس التنفيذي في جاي والتر طومبسون الشرق الأوسط وأفريقيا على هذه الجائزة بالقول “نحن فخورون بالعمل مع علامة تجارية تتميز بالإبتكار والتطلع الى الأمام دائماً مثل زين العراق، وتغمرنا السعادة بأن حلولنا الريادية أثمرت نتائج مبهرة نالت التقدير والاعتراف من قبل جوائز  “Effie” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. (النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *