الرئيسية / اخر الاخبار / زين العراق تحصد جائزة أفضل حملة تسويقية عن حملتها “هسه الية”
%d8%ad%d9%8a%d8%af%d8%b1-%d8%b9%d9%83%d8%a7%d8%a8-%d9%85%d8%af%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%82%d8%a7%d8%aa-%d9%81%d9%8a-%d8%b2%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%a7%d9%82

زين العراق تحصد جائزة أفضل حملة تسويقية عن حملتها “هسه الية”

(المستقلة)…. التركيز على الهام وتمكين الشباب العراقي الموهوب، لجنة التحكيم اعجبت بالوسائل المبتكرة لتقوية العلاقة بين زين العراق وفئة الشباب .

شركة زين العراق الرائدة في مجال الاتصالات في البلد فازت بجائزة أفضل حملة تسويقية خلال فعاليات الحفل السنوي لشركة CommsMEA لعام 2016.

بعد تسعة اشهر من البحث والتخطيط اطلقت زين العراق حملة هسه اليه في آذار عام 2016 كحملة تسويقية متعددة الانماط، الفكرة ركزت على الهام وتمكين الشباب العراقي الموهوب عن طريق تشجيعه لاكتشاف مواهبه وامكانياته، وتزويده بالوسائل الضرورية لمساعدته لتحقيق اهدافه.

محور تركيز البرنامج حول الشباب العراقي الخلاق صاحب الطموح خصوصا أن تطلعاتهم تتجه نحو مستقبل واعد من خلال الإسهام في خدمة المجتمع، وتمكنت حملة “هسه إليّه” من أن تتجاوز الحدود المتعارف عليها بكونها مجرد حملة تسويقية فائقة النجاح، لتتمكن في نهاية المطاف من تحقيق تأثير حقيقي على حياة الشباب في العراق وفي أرجاء المجتمع عموما، من خلال استخدام عدد من الاساليب المبتكرة لتحفيز عراقة الاواصر بين زين العراق والشباب العراقي.

استندت الفكرة عن ايمان الشركة العميق بأن الشباب هم القلب النابض للعراق والجسر الذي يصل العراق ببقية العالم، وكان الهدف الاساسي لتشجيع ودعم الأجيال الشابة ليس فقط الاعتراف بمواهبهم الخاصة ولكن لتقدم لهم يد العون في تطلعاتهم وانجاح مشاريعهم واحلامهم.

وتعليقا على هذا التتويج قال رئيس الادارة التجارية في شركة زين العراق، على الزاهد، “بأن حملة “هسه اليه” تعني لنا الكثير بالنظر لما تحمله للشباب العراقي من دعم وتمكين الذي جعلنا نقف جنبا إلى جنب معهم. نشكر لجنة تحكيم CommsMEA 2016 للاعتراف بجهودنا في هذا الصدد ونحن نسعى جاهدين لمواصلة الدعم للمجتمع العراقي على جميع الاصعدة.”

ويضيف الزاهد إن “المبادرة الأولى التي تم تفعيلها في اطار الحملة التسويقية لشركة زين العراق كانت عبارة عن اطلاق صفحة على موقع فيسبوك بعنوان “هسه إليّه”، وهي الصفحة التي عملت كمنصة أو منبر للشباب العراقيين كي يعبروا عن طموحاتهم، كما عرضت الصفحة دعاية تلفزيونية حديثة الانتاج، وهي الدعاية التي حصدت 5 ملايين مشاهدة في غضون أول 72 ساعة من إطلاقها، وبعد مرور نحو 6 اشهر، ارتفعت أعداد المشاهدة إلى 16 مليون و70 مليون ظهور، وشمل إجمالي المشاركات أكثر من 550 ألف تفاعل من الشباب العراقي.

ويعتبر الاعلان التجاري عمل فريد من نوعه والذي كان مصدر جذب لنطاق واسع من الشباب في العراق، وتم انتاجه بالتعاون مع ثلاث فرق مؤلفة من 17 شاباً وشابة عراقية لم ينتجوا اي عمل فني او غنائي من قبل، العمل الفني يعكس قيم زين للابتكار والإبداع، وفي الوقت نفسه تحدث إلى الشباب، وأظهر الاستطلاع أيضا أن العمل تمكن تقديم الدعم اللازم والمطلوب للآخرين لرفع صوتهم لإظهار مواهبهم الكامنة الى المجتمع.

كجزء من برنامج “هسه اليه”، زين العراق لديها خطط في بناء مركز للابتكار في سبيل جمع بين الشباب المبتكر ورجال الأعمال بالإضافة الى الشركات والمستثمرين كمجتمع، لتطوير أفكارهم التجارية في جميع المجالات.(النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *