الرئيسية / رياضية / ريال مدريد يخرج بتعادل بطعم الهزيمة من ملعب ليجيا وارسو البولندي
ريال مدريد مع مضيفه ليجيا وارسو البولندي

ريال مدريد يخرج بتعادل بطعم الهزيمة من ملعب ليجيا وارسو البولندي

(المستقلة) … خرج ريال مدريد بتعادل بطعم الهزيمة من ملعب ليغيا وارسو البولندي (3-3) في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

باغت الجناح الويلزي الطائر “النفاثة” غاريث بيل، أصحاب الأرض بهدف سريع أحرزه مع انقضاء الدقيقة الأولى من صافرة البداية، بتسديدة رائعة (على الطاير) من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى، بعد تمريرة رأسية من زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 وصنع بيل الهدف الثاني في الدقيقة 35 بتمريرة على طبق من ذهب لزميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي تابع الكرة بدون عناء في الزاوية اليمنى أيضا.

وقلص البلجيكي فاديس أودجيدجا أوفوي الفارق للفريق البولندي في الدقيقة 40 بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد في المقص الأيمن للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.وأدرك الصربي ميروسلاف رادوفيتش التعادل لأصحاب الأرض في الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 58 بتسديدة قوية زاحفة من على مشارف منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة اليمنى، فشل حارس الميرنجي في التصدي لها.

ومن ثم وضع الفرنسي تيبو مولين فريقه في المقدمة في الدقيقة 83 بتسديدة صاروخية من على مشارف منطقة الجزاء اصطدمت كرته بالقائم الأيمن قبل أن تعانق الشباك المدريدية.

لكن الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش عادل الكفة سريعا للفريق الملكي، بعد ثلاث دقائق فقط، بتسجيله الهدف الثالث له. بينما فشل النجم رونالدو مرة أخرى في هز شباك ليغيا وارسو.

وأهدر ريال مدريد، حامل اللقب، نقطتين ثمينتين قد يندم عليهما كثيرا، وبقي في وصافة المجموعة السادسة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطتين خلف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، الذي فاز بهدف وحيد على ضيفه سبورتينغ لشبونا البرتغالي، صاحب المرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، ومن ثم ليغيا وارسو في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة وحيدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *