الرئيسية / اخر الاخبار / حمودي يحذر وزير التعليم من “خطورة” إهمال الشباب وعدم الاستماع لمطالبهم
%d8%ad%d9%85%d9%88%d8%af%d9%8a-%d9%85%d8%b9-%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%8a%d9%85

حمودي يحذر وزير التعليم من “خطورة” إهمال الشباب وعدم الاستماع لمطالبهم

(المستقلة)… طالب نائب رئيس مجلس النواب همام حمودي بتخصيص جزء من الدرجات الوظيفية في الوزارات للطلبة المتفوقين في الجامعات، محذرا من “خطورة” إهمال الشباب وعدم الاستماع لمطالبهم.

وقال مكتب نائب رئيس البرلمان في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم الثلاثاء  إن “حمودي استقبل بمكتبه اليوم وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى بحضور رئيس لجنة التعليم العالي النيابية شيركوا ميرزا وأعضاء من لجان القانونية والمالية والنزاهة وحقوق الإنسان والشهداء”.

وطالب حمودي  “بأهمية تخصيص جزء من الدرجات الوظيفية للوزارات لاسيما التعليم العالي الى الطلبة المتفوقين في الجامعات فضلا لمناقشته المواضيع والمطالب الحيوية التي استمع إليها خلال استضافته للطلبة الأوائل من جامعتي بغداد والنهرين في لقاءين منفصلين”.

وناقش حمودي “تخصيص نسبة من المقاعد الدراسية من خطة الدراسة الموازية بالمجموعة الطبية لهذا العام وباجور مخفضة”، مبيناً أن “المجلس سيصوت اليوم على قرار مناسب بخصوص ذلك”.

وأكد حمودي على “ضرورة إيجاد حلول واقعية وجدية لمجمل القضايا التي يعاني منها الطلبة في الجامعات لاسيما الأوائل منهم”، محذرا من “خطورة إهمال الشباب وعدم الاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم المشروعة”. (النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *