الرئيسية / رياضية / حالة ميسي الصحية تثير التساؤلات
items_636152267693093998_

حالة ميسي الصحية تثير التساؤلات

(المستقلة)..أصبح الجميع يتسائل عن الحالة الصحية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خاصة بعد أن غاب عن مباراة فريقه برشلونة الأخيرة بالدوري الإسباني أمام ملقا.

انتهى اللقاء بالتعادل السلبي 0-0 على ملعب كامب نو مما جعل الفريق الغريم ريال مدريد يحلق بعيدًا بصدارة الدوري ويصعب الأمر على العملاق الكتالوني في الجولات المقبلة.

وقد كان البرغوث الأرجنتيني في التشكيلة الأساسية من أجل المباراة ولكن الحسار الرسمي للنادي الكتالوني أعلن قبل انطلاق اللقاء بقليل أنه سيغيب بسبب آلام في المعدة.

و كشفت الصحف الإسبانية أن اللاعب الأفضل في العالم قد تعرض لإصابة بفيروس منتشر في المدينة الكتالونية وذلك ما جعله يغيب عن اللقاء في اللحظات الأخيرة.

ولكن في بعض التقارير الأخرى تحدثت صحيفة مقربة من العملاق الكتالوني عن حالة ميسي الغريبة حيث أنه ظهر كثيرًا وهو يقوم بالقيء في ملعب المباراة بالسنوات الماضية.

وكانت بداية ذلك في موسم 2013 تقريبًا وحدث الأمر في أكثر من مباراة لعبها صاحب ال29 عامًا مع منتخب بلاده في كأس العالم 2014 في البرازيل.

 

و أكدت تلك الصحف أن ذلك الأمر قد حدث مع النجم الأرجنتيني خلال جلوسه على دكة بدلاء البلوغرانا هذا الموسم أيضًا ويبدو أن السبب وراء ذلك هو بعض الأدوية التي يتخذها اللاعب بعد أن يتعافى من إصابة أو بعض الوجبات التي يتناولها.

(يوروسبورت)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *