الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / تحديث جديد لتطبيق Allo لتخمين الرموز التعبيرية المناسبة للمحادثة
20161117015701571

تحديث جديد لتطبيق Allo لتخمين الرموز التعبيرية المناسبة للمحادثة

(المستقلة) … أطلقت شركة جوجل تحديث جديد لتطبيق Allo التابع لها للتراسل الفوري على منصتي أندرويد وiOS والذى يوفر العديد من المميزات للمستخدمين بما فى ذلك توفير زر ذكى جديد يحمل علامة الابتسام ويعرف بـ Smart Smiley، بالإضافة إلى توفير خلفيات مميزة قابلة للتبديل للدردشات المختلفة.

وبناء على خوارزمية التنبؤ الموجودة في تطبيق Allo، فإن زر Smart Smileyسوف يقوم الآن بتفسير الرسائل ويقترح بعض الرموز التعبيرية والملصقات ذات الصلة بما يكتبه المستخدم، كما أنها تسمح للمستخدم الرد بشكل أسرع للرسائل من خلال استخدام الرموز التعبيرية المناسبة لسياق الحديث.

كذلك فسيكون المستخدم قادرا على اختيار سيمزات معينة لإضافتها لخلفية شاشة الدردشة وذلك من خلال قائمة الإعدادات، للاختيار بين مجموعة كبيرة ومميزة من الخلفيات الموجودة.

كما أضافت جوجل حزمة جديدة من الملصقات داخل خدمة التراسل الفورى، والتي توفر العديد من الأشكال الجديدة التي يمكن للمستخدمين الاختيار من ضمنها بكل سهولة، ومن المنتظر أن تبدأ جوجل طرح هذا التحديث الجديد في وقت لاحق بداية من اليوم، وتهدف إلى وصول هذه الميزات الجديدة فى جميع أنحاء العالم في غضون الأيام القليلة المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *