الرئيسية / تنبيهات / المنتخب العراقي يخسر امام الامارات ويفقد فرصة التنافس
2850979_big-lnd

المنتخب العراقي يخسر امام الامارات ويفقد فرصة التنافس

 

(المستقلة).. فرط المنتخب العراقي بفرصة البقاء في اطار المنافسة على بطاقات التأهل الاسيوية لكأس العالم في روسيا بعد خروجه خاسرا امام فريق الامارات في إطار الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 FIFA.

واتسمت بداية المباراة بايقاع سريع مع مبادرة أكثر من الجانب الإماراتي، حيث أبان المنتخب المستضيف رغبة كبيرة في الفوز وتدارك تعثر الجولة الماضية، فيما أبان منتخب العراق عن ندية كبيرة وبناء هجمات بعدد كبير من اللاعبين ما يعكس رغبته في لعب الكل في الكل وعدم القدوم إلى أبو ظبي من أجل الدفاع.

وجاء التهديد الإماراتيالاول  في المباراة بتسديدة يسارية قوية من عمر عبد الرحمن مرت جانبية عن مرمى الحارس محمد حميد، ليأتي الهدف الأول في المباراة بعد لقطات فنية جميلة من لاعبي الإمارات انتهت الكرة عند أحمد خليل الذي لم يتردد من التسجيل بتسديدة باليمنى لمست العارضة وسكنت الشباك (26).

خرج المنتخب العراقي من منطقته بعدها وبدأ ينقل الخطر لمرمى الإمارات بغية تعديل النتيجة، واتيحت فرصتين خطيرتين للعراق، الأولى جاءت بعد توغل جستن مريام داخل منطقة العمليات وتقديمه كرة على طبق لمهاجميه لكنها مرت ولم يلمسها أحد، ليعود أحمد ياسين ويتوغل على الجهة اليمنى ويمرر لمهند عبد الرحيم الذي سدد كرة باليمنى انتهت في الشباك من الخارج.

وضغط فريق العراق منذ بداية الشوط الثاني لكن أخطر لقطة كانت إماراتية بعد تسديدة قوية من عمر عبد الرحمن كان لها الحارس العراقي بالمرصاد، أما علي مبخوت فلم يلمس الكرة جيداً لما سدد كرة اخل منطقة العمليات ليشاهد الكرة تذهب عالياً فوق المرمى.

وقبل نهاية اللقاء، مرر علي مبخوت كرة على طبق للبديل إسماعيل مطر الذي سجل الهدف الثاني بيسارية(93)، ليمنح فوز مهم للإمارات على العراق 2-0 يوصله للنقطة التاسعة ليتساوى في عدد النقاط مع أستراليا على بعد نقطتين من المتصدرين السعودية واليابان.فيما بقي الفريق العراقي بالمركز ما قبل الاخير متقدما على تايلند برصيد 3 نقاط فقط.2850978_xbig-lnd 2850979_big-lnd 2850981_big-lnd 2850982_big-lnd

تعليق واحد

  1. ليش محسسني انه اكو منتخب عراقي كان موجود بالملعب والحقيقة انه لاوجود لهذا المنتخب الا في خيال الكاتب كانوا عبارة عن 11 غبي يلبسون زي رياضي بدون اي رابط بكرة القدم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *