الرئيسية / اخر الاخبار / العبادي مهنئا ترامب: نتطلع لان يستمر العالم وامريكا بالوقوف مع العراق لمواجهة الارهاب
Republican National Convention, Cleveland, Ohio.

العبادي مهنئا ترامب: نتطلع لان يستمر العالم وامريكا بالوقوف مع العراق لمواجهة الارهاب

(المستقلة)… هنأ رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي دونالد ترامب بمناسبة فوزه بانتخابات الرئاسة الامريكية.
وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء وتلقته (المستقلة) اليوم الاربعاء عن العبادي تأكيده ان ” العراق يحارب الارهاب في مقدمة دول العالم ويحقق انتصارات باهرة في سحق ارهاب داعش ببطولات وتضحيات ابنائه”.

وأضاف العبادي اننا” نتطلع الى استمرار العالم والولايات المتحدة في الوقوف مع العراق في مواجهة الارهاب الذي لا يهدد بلدنا وحسب بل والعالم اجمع”، موضحا كما ” نتطلع الى ان تشهد العلاقات بين بلدينا المزيد من التعاون في جميع المجالات لما فيه مصلحة شعبينا”.

وفاز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالأصوات اللازمة لإعلانه رئيسا للولايات المتحدة، الأربعاء، ليصبح الرئس الخامس والأربعين خلفا للديمقراطي باراك أوباما.

وخالف ترامب كل التوقعات وحصل ترامب حصل على أكثر من 270 من الأصوات الإجمالية البالغة 538 صوتا للفوز بمنصب الرئاسة الأميركية.

وفاز ترامب في ولايات ميشيغان وأريزونا وجورجيا ويسكنسن وأيوا وفلوريدا ونورث كارولينا ويوتاه وأيداهو وأوهايو وكنتاكي وإنديانا وفرجينيا الغربية وكارولاينا الجنوبية ومسيسيبي وتينيسي وألاباما ووايومينغ وتكساس وداكوتا الجنوبية وداكوتا الشمالية ونبراسكا وأركنساس ومونتانا.

بينما فازت كلينتون في ولاية فيرجينيا وماساشوستس وميريلاند ونيوجيرسي وديلاوير ورود آيلاند و إلينوي ونيويورك وكونكتيكت وكاليفورنيا. (النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *