الرئيسية / اخر الاخبار / الصدر يدعو “محبي” الاصلاح بالبرلمان الى استدعاء ثلاث وزراء
مقتدى الصدر في ساحة التحرير

الصدر يدعو “محبي” الاصلاح بالبرلمان الى استدعاء ثلاث وزراء

(المستقلة)… دعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر “محبي الاصلاح” في البرلمان الى استدعاء وزارات التربية والصحة والزراعة لمعرفة “براءتهم من ادانتهم”، فيما طالب رئيس الوزراء بتجهيز مرشحين تكنوقراط مستقل لا سيما مع ثبوت “ادانتهم”.

وقال الصدر في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم الاحد  “نظراً لوجود المصلحة العامة ونزولاً عند رغبة الشعب في معرفة ما يدور من ورائه، أجد لزاماً على محبي الإصلاح في البرلمان العراقي ممن يقدمون المصالح العامة على المصالح الحزبية والفئوية، إستدعاء وزارات الصحة والتربية والزراعة”.

وأضاف، أن “إستدعائهم إنما هو للوقوف على الحقائق ولكي يكون الشعب على إطلاع تام لمعرفة براءتهم من إدانتهم”، موضحاً أن “إستدعاء وزارة التربية للوقوف على التقصير الحالي فيها، والزراعة والصحة للوقوف على بعض ملفات الفساد فيها”.

وتابع الصدر، ان “ذلك يجب أن يتم بتنظيم وتدريج”، داعياً البرلمانيين أجمع إلى “ترك المصالح الشخصية، فإننا لم ولن نستهدف جهة بل جل ما نريده مصلحة الشعب”.

وختم الصدر بيانه إلى مطالبة رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ”تجهيز مرشحين تكنوقراط على أن يكونوا مستقلين لا سيما مع ثبوت إدانتهم”. (النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *