الرئيسية / رياضية / الرباعة العراقية هدى سالم تحرز ثلاثة اوسمة برونزية في بطولة اسيا لرفع الاثقال
15050131_371598823174575_1977137701_n

الرباعة العراقية هدى سالم تحرز ثلاثة اوسمة برونزية في بطولة اسيا لرفع الاثقال

(المستقلة) .. احرزت الرباعة العراقية هدى سالم ثلاثة اوسمة برونزية في بطولة اسيا لرفع الاثقال الجارية منافساتها في العاصمة اليابانية طوكيو بعد ان جمعت 192 كغم بعد نجاحها برفعتي الخطف والنتر، في حين احرزت الرباعة المنغولية الوسام الذهبي في حين كان الوسام الفضي من نصيب الرباعة الكورية الجنوبية.
وقال امين سر اتحاد رفع الاثقال د. مصطفى صالح ان الرباعة هدى سالم كانت في يومها وكانت مميزة في الرفعات التي تم تهيئتها لرفعهن وهو ما تحقق بالفعل بعد ان نجحت برفعات الخطف والنتر وبالمجموع وصلت الى 192 كغم بعد ان رفعت بفعالية الخطف 86 كغم والنتر 106 كغم وبذلك حصلت على ثلاثة اوسمة برونزية وهو امر مثالي في بطولة قوية بحجم بطولة اسيا وبمشاركة خيرة دول القارة بلعبة قاهري الحديد.
وزاد: ان اليوم الثلاثاء سيشهد مشاركة الرباعان عبد الحسين محمد لوزن 94 وعلي حمزة ميخان في وزن 105 كغم سيشاركان اليوم بمنافستهما الرسمية ونتوقع من خلالهم ان تزداد حصيلتنا من الاوسمة بعد المستويات التي قدموها خلال فترة الاستعدادات التي سبقت الدخول في بطولة اسيا.
يذكر ان الاتحاد العراقي المركزي لرفع الاثقال قد سمى امين السر مصطفى صالح مهدي لرئاسة بعثة المنتخب الوطني للشباب المشارك في بطولة اسيا الجارية احداثها في اليابان ويضم الوفد المدربين عباس احمد لمنتخب النساء ومدربي فئة الرجال خضير عباس باشا وحيدر زيدان صيهود فضلاً عن اللاعبة هدى سالم واللاعبين قاسم حسن لوزن 69 كغم ومحمد علي وهاب في وزن 62 كغم وعبد الحسين محمد لوزن 94 كغم وحيدر علي عسكر لوزن 85 كغم وكريم هاشم في وزن 85 كغم وعلي حمزة ميخان في وزن 105 كغم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *