الرئيسية / رئيسي / الحكيم ومعصوم يبحثان تطورات عمليات قادمون يا نينوى
slide-222607

الحكيم ومعصوم يبحثان تطورات عمليات قادمون يا نينوى

 

(المستقلة)..بحث زعيم التحالف الوطني عمار الحكيم مع رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ،اليوم الاثنين، آخر التطورات على الصعيد السياسي وتطورات عمليات قادمون يا نينوى وانتصارات القوات العسكرية العراقية على زمر داعش الإرهابية.

وأكد الحكيم ،حسب بيان عن مكتبه، أهمية لمّ الشمل ووحدة الصف والعمل بروحية الفريق الواحد للتغلب على التحديات التي تواجه البلاد بالإضافة الى بحث اسس وآليات النظام الديمقراطي بما يضمن تحول العراق إلى قوة مؤثرة سياسيا في المنطقة والعالم من خلال توظيف طاقاته المختلفة.

وتم خلال اللقاء التباحث حول آخر المستجدات السياسية والأمنية، وسبل دعم العمليات العسكرية الجارية لاستكمال تحرير مدينة الموصل من فلول تنظيم داعش الارهابي ومضاعفة وتطوير سبل القضاء على خلاياه النائمة في كل البلاد..

من جانبه دعا معصوم ، حسب بيان عن مكتبه، إلى ضرورة المضي قدما بالاستعدادات الكفيلة لمباشرة مهمات مرحلة ما بعد داعش في اشارة إلى عمليات الاعمار وخطط اعادة النازحين والمصالحة، مشددا على لزوم اصدار عدد من القوانين الضرورية لذلك.

كما أكد الطرفان على ضرورة تنشيط التواصل والمشاورات بين جميع الاطراف، وتعزيز وحدة الصف الوطني والتغلب على الصعوبات الاقتصادية والمالية الراهنة.(النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *