الرئيسية / اخر الاخبار / الحشد الشعبي يحرر خط اللاين وأكثر من 2000 كلم غرب الموصل
%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b4%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%a8%d9%8a

الحشد الشعبي يحرر خط اللاين وأكثر من 2000 كلم غرب الموصل

(المستقلة)… اعلنت قوات الحشد الشعبي تحرير خط اللاين، غرب الموصل، بشكل كامل، مؤكدا تحرير اكثر من 2000 كلم خلال الصفحة الاولى من عمليات تحرير غرب الموصل.

وقال إعلام الحشد في بيان له تلقته  إن “قوات الحشد الشعبي تمكن(المستقلة) اليوم ت، اليوم الجمعة، من تحرير عدد من القرى والسيطرة على مناطق مهمة غرب الموصل ، بالاضافة الى قتل اعداد كبيرة من عناصر داعش الارهابي و تدمير آلياتهم”.

وأضاف “تحرير 2000 كلم مربع مجموع المساحة المحررة خلال الصفحة الاولى لعمليات غرب الموصل “.

وأوضح أن “القرى التي تم تحريرها هي عطاسة – غزيل السفلى – غزيل العليا – الركي الجنوبية – مناطق مشيرفة وحبارة الواصلة الى جنوب الموصل، فضلا عن السيطرة على خط اللاين / غرب الموصل  بشكل كامل و السيطرة على تقاطع عداية الاستراتيجي”.

ولفت البيان الى أن “الجهد الهندسي للحشد الشعبي استكمل عمليات تطهير القرى التي تم تحريرها خلال الايام الماضية من العبوات التي تركها العدو في الطرق و الابنية “، مبينا ان ” قوات الحشد حررت عشرات العوائل في القرى المحررة جنوب غرب  الموصل كانت تستخدمها داعش كدروع بشرية”.

وتابع البيان أنه” تم الاستيلاء على( 13) منصة لصواريخ كانت معدة لاستهداف قوات الحشد الشعبي فضلاعن قتل المئات من عناصر داعش و تدمير الياتهم”. (النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *