الرئيسية / اخر الاخبار / مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 175 نائبا
مجلس النواب العراق

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 175 نائبا

(المستقلة)… عقد مجلس النواب جلسته الاعتيادية برئاسة سليم الجبوري وحضور 175 نائبا .

وقال المصدر للـ(المسقلة).. اليوم الثلاثاء إن “البرلمان عقد جلسته الاعتيادية الـ30 من الفصل التشريعي الحالي برئاسة سليم الجبوري وحضور 175 نائبا”.

وأضاف  أن “المجلس من المقرر أن يصوت خلال الجلسة على مشروع قانون الأدعاء العام، والتصويت على مشروع قانون التعديل الثاني لقانون إتحاد الغرف التجارية العراقية رقم 43 لسنة 1989″، مبينا أنه “ضمن جدول جلسة اليوم التصويت على صيغة قرار خاص بألغاء قرار مجلس الوزراء في جلسته السادسة والثلاثون بتاريخ 27/9/2016 (تخفيض أسعار شراء الحنطة والشعير)”.

وأوضح المصدر أن “البرلمان سيشكل لجنــــة تدقيـــق أمــــوال الدولـــــة منـــــذ عـــــام 2003، فضلاً عن إستمرار مناقشة مشروع قانــون الموازنــة العامـــة الأتحاديـــة لجمهورية العـــــراق للسنــة الماليـة 2017”.

وأشار إلى أن “من المقرر أن تتم القراءة الأولى لمقترح قانون التعديل الأول لقانون مؤسسة الشهداء رقم (2) لسنة 2016″، موضحاً أنه “سيتم تقرير ومناقشة مشروع قانون تنظيم الوكالة التجارية، وتقرير ومناقشة مشروع قانون الهيئة العراقية للأعتماد، بالإضافة إلى تقرير ومناقشة مقترح قانون إلغاء قرار مجلس قيادة الثورة المنحل رقم (180) لسنة 1977”. (النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *