الرئيسية / عربي و دولي / عربي / الاستعداد للهجوم على حلب خلال 24 ساعة مع وصول المدمرة الروسية
hwwlwcfwxe

الاستعداد للهجوم على حلب خلال 24 ساعة مع وصول المدمرة الروسية

 

(المستقلة)..تلقى السكان في الأحياء الشرقية من مدينة حلب شمال سوريا رسائل نصية تمهل مقاتلي المعارضة 24 ساعة لمغادرة المنطقة، قبل بدء “الهجوم الإستراتيجي” من القوات الحكومية المدعومة من فصائل مسلحة عراقية ولبنانية.

وقال ناشطون إنّ الرسائل التي وصلت إلى هواتف سكان في القطاع الشرقي من المدينة، الخاضع لسيطرة فصائل من المعارضة المسلحة، تقول: “أيها المسلحون في أحياء شرق حلب، نمهلكم 24 ساعة فقط لاتخاذ القرار بالخروج”.

وأضافت الرسائل، التي أرسلت وفق الناشطين من قبل الجيش: “كل من يريد الحياة الآمنة عليه بإلقاء السلاح ونضمن سلامته. بعد انتهاء المهلة سيبدأ الهجوم الإستراتيجي المقرر وسنستخدم أسلحة الدقة العالية”.

وتأتي هذه التحذيرات بعد يوم على إعلان قائد حاملة الطائرات الروسية “أدميرال كوزنيتسوف”، سيرغي أرتامونوف، وصول المدمرة والأسطول المرافق إلى قبالة السواحل السورية لدعم القوات الروسية المنتشرة في هذا البلد.

وقال أرتانوموف، في تصريحات تلفزيونية، إنّ “سفن مجموعة الطائرات الروسية وصلت إلى المنطقة المحددة شرقي البحر المتوسط.. إنّها تقوم بأداء مجمل مهامها في المياه إلى الغرب من الساحل السوري”.(النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *