الرئيسية / اخر الاخبار / الاتحاد العراقي لكرة القدم : يعاقب نادي زاخو بسبب أعمال العنف والفوضى
%d9%81%d9%88%d8%b6%d9%89-%d9%81%d9%8a-%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%85%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d9%88%d8%b2%d8%a7%d8%ae%d9%88

الاتحاد العراقي لكرة القدم : يعاقب نادي زاخو بسبب أعمال العنف والفوضى

(المستقلة)… قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأحد، تغريم فريق نادي زاخو ثلاثة ملايين دينار، وحرمانه من خوض ثلاث مباريات بدون جمهور مع حرمان حارس مرماه ثلاث مباريات، عازياً ذلك لأعمال “العنف والفوضى” التي سادت لقاءه بفريق أمانة بغداد.

وقال الاتحاد في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم  إن “لجنة الانضباط التابعة له اجتمعت لبحث ما شهدته مباراة فريقي زاخو وأمانة بغداد التي جرت على ملعب الأول “، مشيراً إلى أن “جمهور نادي زاخو ارتكب إساءة بالغة بالرغم من منحه عدة فرص لعكس صورة مشرقة عن التشجيع المثالي إلا أن تصرفاته استمرت بشكل كبير مما أدى إلى حدوث فوضى وتعكير لصفو المباريات التي تقام على ملعبه”.

وأضاف أن “لجنة الانضباط قررت بالإجماع إقامة ثلاث مباريات على ملعب زاخو بلا حضور جماهيري، وحرمان حارس مرمى فريق زاخو، دولفان مهدي، ثلاث مباريات لتعمده ضرب لاعب أمانة بغداد”، مبيناً أن “اللجنة قررت أيضاً تغريم نادي زاخو ثلاثة ملايين دينار استناداً لأحكام المادة 50 الفقرة السادسة من لوائح لجنة الانضباط، على أن يتم تسديد المبلغ في حسابات الاتحاد خلال 15 يوماً، ويخصص بعدها إلى لاعب فريق أمانة بغداد صباح عبد الحسن”. (النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *