الرئيسية / رياضية / اطلع على تفاصيل انهاء الازمة المالية التي ضربت اروقة النادي الطلبة مؤخراً
14925684_1143211809047343_8184420175864495677_n

اطلع على تفاصيل انهاء الازمة المالية التي ضربت اروقة النادي الطلبة مؤخراً

(المستقلة) … كشف المتحدث الرسمي باسم وزير الشباب والرياضة احمد الموسوي عن تدخل السيد عبد الحسين عبطان حول القضية التي شغلت الرأي العام الرياضي مؤخراً بخصوص ايقاف جميع الانشطة الرياضية في اروقة نادي الطلبة لاسباب تتعلق باشهار افلاس الاخير.
وقال الموسوي: خلال اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد اليوم, طرح وزير الشباب والرياضة على نظيره وزير التعليم العالي والبحث العلمي ضرورة تقديم الدعم لواحد من اعرق الاندية على صعيد الرياضة في العراق من اجل انتشاله من الوضع الذي اجبره الى ايقاف انشطته واعلان افلاسه.
واضاف: وزير التعليم العالي ابدى استعداداه لوضع الحلول المناسبة لانهاء الوضع المالي الصعب الذي يعاني منه نادي الطلبة مواعدا بتذليل كافة المعرقلات التي تقف امام اعادة النادي الى وضعه الطبيعي.
وزاد: في الاطار ذاته اكد وزير التعليم العالي على ضرورة تقنين الهيئة الادارية لنادي الطلبة قدر الامكان من انفاق الامور المالية تماشياً مع الوضع العام الذي يشهد تقشفاً مالياً ضرب اروقة مختلف مفاصل المجتمع العراقي.
واختتم حديثه قائلاً: وزير التعليم العالي دعى الهيئة الادارية لنادي الطلبة الى مراجعة مقر الوزارة من اجل استلام المبالغ المالية المترتبة على الدفعة الاولى للاعبي فريق النادي بكرة القدم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *