الرئيسية / عامة ومنوعات / اداء امانة بغداد بين عبعوب وعلوش
635605465978694707-img_1

اداء امانة بغداد بين عبعوب وعلوش

(المستقلة).. قال مكتب امين بغداد السابق نعيم عبعوب ان استطلاعا للراي نظمه ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي اظهر افضلية عبعوب على الامينة الحالية ذكرى علوش فيما يتعلق بطبيعة الاداء ومستوى الخدمات المقدمة لاهالي العاصمة بغداد خلال الفترتين الماضية والحالية .

وذكر المكتب لن مختصين عزوا  “هذا الفوز وتصويت اغلب المستطلعة ارائهم لصالح امين بغداد السابق الى ان عبعوب كان ملما بجميع مفاصل العمل الخدمي والاداري والعمراني الى جانب كونه مختص ولديه خبرة طويلة في مجال الخدمات البلدية ومتابع ميداني لهموم ومشكلات المواطنين والجدية والاندفاع لايجاد الحلول المناسبة لها “.

واضاف اشار عدد من المصوتين الى ان ” نعيم عبعوب وخلال فترة توليه للمنصب شهدت احياء بغداد تحسنا ملحوظا في خدمات الماء الصافي واكساء الطرق وعمليات النظافة الى جانب انجاز عدد من المشاريع المهمة وخصصة قطاع النظافة في ثلاث دوائر بلدية “.

واعرب المصوتون ،حسب قول المكتب، عن وجود تقصير كبير في الوقت الحاضر للخدمات في العاصمة بغداد وانتشار خطير للنفايات وتاثيرها على المستويين الصحي والبيئي واهمال عملية صيانة الشوارع الرئيسة وتفاقم التجاوزات التي وصلت الى مركز بغداد ” . مبدين مخاوفهم من غرق العاصمة بغداد في حالة هطول كميات كبيرة من الامطار بسبب عدم وجود اجراءات احترازية مسبقة في هذا الاطار “.

ولم يوضح المكتب من نظم الاستطلاع ومتى وأين.(النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *