الرئيسية / تنبيهات / اتحاد الكرة يقترب من تسمية باسم قاسم مدربا للمنتخب الأولمبي
15032823_682531555240015_3050097008445590460_n

اتحاد الكرة يقترب من تسمية باسم قاسم مدربا للمنتخب الأولمبي

(المستقلة) … اكد مصدر مطلع داخل اروقة اتحاد كرة القدم بأن الأخير يسعى لتسمية باسم قاسم مدربا للمنتخب الأولمبي خلفا لعبد الغني شهد الذي قاد المنتخب في أولمبياد ريو دي جانيرو .
وذكر المصدر خاص ، بأن رئيس أتحاد الكرة عبد الخالق مسعود وأغلب أعضاء الاتحاد لديهم رغبة كبيرة في منح الثقة لمدرب الصقور باسم قاسم بعد النجاحات اللافتة التي حققها في الموسمين الأخيرين رفقة فريقي الزوراء والقوة الجوية .


وتابع : اعضاء الاتحاد غير مقتنعين من استمرار عبد الغني شهد مدربا للمنتخب الأولمبي كونه منح فرصة مثالية ومناسبة ، مشيرا ” الى أن الأغلبية يفضلون أختيار مدرب جديد من أجل تكوين منتخب مميز للمشاركات المقبلة .


واختتم حديثه قائلا : اتحاد الكرة سيجتمع بعد عودة أعضاءه المتواجدين مع المنتخب الوطني في الأمارات من أجل وضع النقاط على الحروف في مسألة مدربي المنتخبات الوطنية ، مبينا ” أن قاسم هو أبرز مرشح لقيادة المنتخب الأولمبي وفق قناعة الجميع وبما فيهم الإعلام والشارع الرياضي .


يشار الى أن باسم قاسم كان قد نجح في الظفر بلقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي مع الزوراء قبيل ان يتوج بلقب كأس الاتحاد الأسيوي مع القوة الجوية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *