الرئيسية / اخر الاخبار / أمطار خفيفة وانخفاض بدرجات الحرارة ابتداء من الثلاثاء المقبل
%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%82%d8%b3

أمطار خفيفة وانخفاض بدرجات الحرارة ابتداء من الثلاثاء المقبل

(المستقلة).. توقعت هيئة الأنواء الجوية اليوم الاحد  هطول أمطار خفيفة وانخفاض درجات الحرارة ابتداء من الثلاثاء المقبل، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية ليوم الخميس صحو مع قطع من الغيوم لتأثرها بامتداد مرتفع جوي من تركيا

وقالت الهيئة في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم  إن “البلاد ستتأثر الثلاثاء المقبل بامتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا وغائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق”.

وأضافت الهيئة، أن “البلاد ستتأثر بمرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا مع قطع من الغيوم، فيما سيكون الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا الى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة بعد الظهر في بعض الأماكن من المنطقة الجنوبية لتأثرهما بامتداد منخفض جوي من البحر الأحمر درجات الحرارة”، مبينة أن “درجات الحرارة ستنخفض قليلا عن اليوم السابق”.

وأشارت الهيئة الى أن “الطقس سيكون في المنطقة الشمالية ليوم الخميس صحو مع قطع من الغيوم لتأثرها بامتداد مرتفع جوي من تركيا، فيما ستكون المنطقتان الوسطى والجنوبية غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في بعض الأماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية لتأثرهما بامتداد منخفض جوي من البحر الأحمر”. (النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *