الرئيسية / رياضية / آرسنال يحقق فوزا بسداسية في مرمى رازجراد البلغاري
14725487_10154320893397713_1586789246064078967_n

آرسنال يحقق فوزا بسداسية في مرمى رازجراد البلغاري

(المستقلة) … حقق فريق آرسنال الإنجليزي، فوزاً ساحقاً على حساب ضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري بستة أهداف دون رد، مساء الأربعاء، على ملعب “الإمارات” بالمجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

رفع آرسنال رصيده بهذا الفوز الساحق إلى 7 نقاط ليعتلي صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان الفرنسي وتجمد رصيد رازجراد عند نقطة واحدة.

افتتح مهرجان أهداف آرسنال اللاعب أليكسيس سانشيز في الدقيقة 12 وسجل والكوت الهدف الثاني في الدقيقة 42 وأحرز تشامبرلين الهدف الثالث في الدقيقة 46 قبل أن يحرز مسعود أوزيل هاتريك في الدقائق 56 و83 و87.

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وأضاع الفريق البلغاري محاولة قريبة في اللحظات الأولى ولكن آرسنال انتفض سريعاً بتمريرات متبادلة في وسط الملعب وفرصة خطيرة إلى والكوت الذي سدد في الأقدام ثم ارتدت له الكرة ليمررها دون متابعة ثم كرة من والكوت.

وفي الدقيقة 12 ، نجح أليكسيس سانشيز في تسجيل هدف عالمي من تسديدة رائعة سكنت شباك رازجراد ليتقدم لآرسنال مبكراً.

واندرسون كاد أن يباغت آرسنال بتسديدة رائعة تصدى لها الحارس أوسبينا مع كرة آخرى سريعة من الفريق البلغاري وأبعد حارسه تمريرة عرضية من الجانرز ، واتسم اللقاء في الربع الأول بالسرعة وكاد كافو أن يسجل هدف التعادل لرازجراد من انفراد ومراوغة وتسديدة تصدى لها أوسبينا الحارس المتألق.

وسدد أوزيل في أقدام مدافعي الفريق البلغاري ليهدر فرصة محققة ، وانطلق كافو مهاجم رازجراد وحاول مراوغة أوسبينا ولكنه سقط في منطقة الجزاء دون مخالفة.. واصطدم القائم لتسديدة مارسيلينيو لاعب الفريق البلغاري الذي استعاد توازنه وهدد مرمى آرسنال بسرعات وأنقذ الحارس مرمى رازجراد من تسديدة قوية لوالكوت في الدقيقة 35.

ونجح والكوت في تسجيل هدف رائع في الدقيقة 42 من تصويبة مباغتة وبطريقة بارعة سكنت شباك رازجراد بالهدف الثاني.. وانطلق تشامبرلين بالكرة وراوغ لاعبي الفريق البلغاري ولكنه بالغ في المراوغة لتنتهي الهجمة بلا خطورة.. وأنقذ الحارس ضربة رأس من سانشيز لينتهي الشوط بتقدم الجانرز.

بدأ آرسنال الشوط الثاني بهدف ثالث في الدقيقة 46 عن طريق تشامبرلين بعدما تسلم الكرة في منطقة الجزاء وسددها ببراعة في المرمى.

وكاد والكوت أن يسجل الهدف الرابع من محاولة بالرأس أنقذها الحارس كما تألق أوسبينا في إبعاد كرة سريعة من جانب الفريق البلغاري.

وفي الدقيقة 56 ، نجح أوزيل في تسجيل الهدف الرابع بعدما تسلم تمريرة ذكية وسحرية وانطلق وهز الشباك ببراعة.. وخرج كازورلا مصاباً في الدقيقة 57 وحل بدلاً منه محمد النني ، ومرر والكوت كرة سريعة إلى سانشيز تصدى لها الحارس.

خرج والكوت النشيط وحل بدلاً منه  لوكاس بيريز في الدقيقة 62 ، وسقط سانشيز في منطقة الجزاء ولكن بدون مخالفة واستمرت سيطرة آرسنال مع فرصة رائعة من تمريرة مميزة من سانشيز إلى تشامبرلين الذي سدد والحارس أبعدها.

وأشرك رازجراد تغييره الأول بنزول كيسيرو على حساب ميسيدجان في الدقيقة 68 ، وأهدر لوكاس فرصة قريبة من عرضية متقنة ليسدد فوق العارضة وألقى آرسنال بآخر تغييراته بنزول النيجيري إيوبي على حساب سانشيز في الدقيقة 73.

أجرى رازجراد تغييره الثاني بنزول لوكوكي بدلاً من واندرسون في الدقيقة 80 ، ونجح أوزيل في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 83 من تمريرة عرضية متقنة أودعها المرمى ببراعة.

وسدد أوزيل كرة على الطائر بطريقة رائعة في الدقيقة 88 ليهز الشباك ويسجل الهدف السادس ، وأهدر لوكاس فرصة قريبة بتمريرة بالكعب لينتهي اللقاء بفوز ساحق لآرسنال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *